أخبار التنفيذ العاجلالسعودية

بما في ذلك التركيز على مفتاحك في المقدمة الخاصة بك

بما في ذلك التركيز على مفتاحك في المقدمة الخاصة بك

يفحص المكون الإضافي SEO لـ Yoast ما إذا كنت قد قمت بتضمين جملة مفتاح التركيز في الفقرة الأولى من النص. قد يبدو هذا منطقيًا إلى حد ما ، لكن من السهل نسيانه! لماذا هذا الجانب من SEO لدينا الاختيار؟ وكيف تحل هذا وتحول اللون البرتقالي أو الأحمر إلى اللون الأخضر؟ دعونا ننظر إلى أهمية مقدمتك لتحسين محركات البحث.

أهمية استخدام كلمة مفتاح التركيز في المقدمة الخاصة بك

الفقرة الأولى من النص هي المقدمة الخاصة بك. هذا هو الموقع الرئيسي لكل من المستخدمين ومحركات البحث. كما ذكر من قبل ، فإن جذب انتباه القارئ في البداية أمر ضروري إذا كنت ترغب في البقاء على صفحتك. تعتبر Google أيضًا فقرتك الأولى واحدة مهمة. يشبه تضمين عبارة مفتاح التركيز في مقدمتك أدلة محددة لمحركات البحث حول مقالتك. يجب أن تعلم أيضًا أنه في بعض الأحيان ، تستخدم Google فقرتك الأولى لإنشاء وصف وصفي لصفحتك نفسها. تأكد من أن المقدمة الخاصة بك تعكس بدقة ما هو النص الخاص بك وتضمين جملة مفتاح التركيز الخاصة بك هناك ، ويجب أن تكون على ما يرام. تذكر: معظم الأشخاص يقومون بمسح صفحات الويب بدلاً من قراءتها على الفور. اجعلها سهلة بالنسبة لهم من خلال الإشارة إلى الموضوع الفعلي للصفحة في البداية!

تمرير مفتاح التركيز في التحقق من المقدمة

نحن نؤمن أن استخدام كلمة مفتاح التركيز في مقدمتك هو أمر مهم بما يكفي لبناء التحقق من ذلك ، في ملحق Yoast SEO الخاص بنا. قد يبدو حل مشكلة رمز نقطي باللون الأحمر أو البرتقالي لهذا الفحص أمرًا سهلاً: فقط تأكد من استخدامك لمفتاح التركيز البؤري في نص المقدمة. ولكن ، من السهل أيضا أن تنسى. دعونا نناقش بعض المؤشرات التي قد تساعد.

تبدأ فقرة جيدة بعبارة أساسية ، وبعد ذلك تضع تفاصيلها. هذا ينطبق على فقرتك الأولى ، المقدمة أيضًا. فكر في جملة أساسية تذكر عبارة مفتاحك البؤري ، وانتقل من هناك. تفصيل و / أو مناقشة ما يمكن توقعه من بقية النص. يمكنك أن تقرر بداية حكاية قصيرة أو مثال ، لجذب انتباه القارئ. إذا قمت بذلك ، فقم بمتابعة ذلك باستخدام عبارة المفتاح الخاصة بك في أقرب وقت ممكن ، لذلك من الواضح ما هي الصفحة التي تدور حولها. ليس فقط للقارئ الخاص بك ، ولكن لمحركات البحث!

لماذا الرصاصة برتقالية أو حمراء؟

عدة أشياء يمكن أن تؤدي إلى التحقق من “التركيز على مفتاح في المقدمة” في Yoast SEO. هذا قد يساعدك على معرفة ما يحدث!

لقد ذكرت موضوعك ، ولكن ليس مفتاحك البؤري البؤري ؛

لقد استخدمت حكاية لجذب الانتباه ، والتي لا تتضمن مفتاحك البؤري البؤري ؛

لقد ذكرت مفتاحك أو مرادفاته ، ولكن ليس ضمن جملة واحدة ؛

لقد ذكرتم مرادف ل keyphrase الخاص بك ، ولكن لم يتم إخبار Yoast SEO Premium أنه مرادف.

لذا ، تأكد من أن الكلمات التي أدخلتها على أنها جملة مفتاح التركيز الخاصة بك مذكورة في فقرتك الأولى. وحتى أكثر تحديدًا: يجب أن يكونوا ضمن نفس الجملة. لمحركات البحث والقراء لفهم ما هو النص الخاص بك بسرعة ، تحتاج إلى توضيح الموضوع بوضوح. لذا حتى إذا قررت البدء بحكاية ، على سبيل المثال ، تأكد من إضافة جملة توضح موضوع النص.

تعرف على المزيد حول هذا الاختيار في Yoast SEO في شرحنا للمفهوم في تقييم المقدمة .

مقدمتك مثل الانطباع الأول

لن تحصل أبدًا على فرصة ثانية لتكوين انطباع أول. هذا القول ينطبق على كل من الناس والنصوص. إذا كانت الفقرة الأولى من النص غير واضحة أو خارج الموضوع أو مجرد مملة ، سيفقد الأشخاص اهتمامهم. سوف يضعون الكتاب جانباً أو ينقرون على موقع آخر. خاصةً مع القراء عبر الإنترنت: إذا كانت الصفحة لا تتوافق مع اهتماماتهم ، فإنهم مجرد نقرة من ملايين الصفحات التي قد تكون أكثر إثارة للاهتمام. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ما الذي يمكنك فعله لجعل القارئ المحتمل يظل على صفحتك وقراءة النص بأكمله؟ كيف يمكنك ترك انطباع أول جيد؟

كيف تكتب مقدمة جيدة؟

لقد غطينا أهمية استخدام مقدمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك. لكن كيف تكتب مقدمة رائعة بشكل عام؟ أنت تعرف أن فقرتك الأولى مهمة لجذب انتباه القارئ. سنبدأ بالأساسيات: ما العناصر التي يجب أن تكون موجودة في المقدمة الخاصة بك؟

استخدم فقرة المقدمة الخاصة بك إلى:

تقديم الموضوع الخاص بك

أخبر القارئ عن النص الخاص بك ، ويفضل أن يكون ذلك في الجملة الأولى من فقرتك الأولى. أبقيها قصيرة وبسيطة. فصول الانتباه قصيرة جدًا على الإنترنت ولا تريد أن يتجول القارئ. فكر في استخدام نمط الكتابة الهرمي المقلوب . يشجعك هذا الأسلوب على الوصول إلى النقطة على الفور حتى تستحوذ على الاهتمام. يقول البعض أن الغرض من الفقرة الأولى هو جعل القارئ يقرأ الفقرة الثانية!

اشرح ما يمكن أن يتوقعه

القارئ خذ القارئ باليد. أخبرهم بما يمكنهم توقعه من بقية النص. اذكر غرضك وفسر هيكلك إذا كان هذا قد يساعد القارئ على تحديد ما إذا كان هذا النص سيكون مفيدًا له. يميل الكثير من الكتاب إلى نسيان أن هناك العديد من الطرق للعثور على موقع. لا يتألف جمهورك فقط من الزوار العائدين الذين يعرفون قصصك ومنتجاتك. خذ وجهة نظر زائر جديد ، يستقر على مشاركة مدونة محددة من خلال نتائج البحث. هل يعطي تقديم هذا المنشور للزوار ما يكفي من الأدلة للاستمرار في ذلك؟

اجذب قرائتك للقراءة على طول

هناك طريقتان لتشجيع القارئ على قراءة بقية مقالك. أول واحد يركز على المحتوى. من خلال تقديم الموضوع الخاص بك وتوضيح ما يمكن أن يتوقعه القارئ ، فإنك تقدم معلومات. بالنسبة لبعض القراء ، قد تكون هذه المعلومات وحدها كافية للحفاظ على القراءة. قد يحتاج القراء الآخرون إلى دفعة صغيرة. يمكنك استخدام العناصر الأسلوبية لإثارة اهتمامهم أكثر.

بعض النصائح الأخيرة

إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في التأكد من أن فقرة التركيز الرئيسية الخاصة بك موجودة في فقرة تمهيديتك ، فإليك بعض النصائح المتبقية التي قد تساعدك.

أولا: استخدام المرادفات. في Yoast SEO Premium ، يمكنك تعيين المرادفات والعبارات المفتاحية ذات الصلة لشفرة التركيز البؤرية الخاصة بك. يمكّنك ذلك من كتابة نص متكرر أقل ، مما يجعله مناسبًا للقراءة. عن طريق إدخال المرادفات ، ياخذ Yoast SEO Premium في الاعتبار عند تحليل الشيكات الرئيسية لمفاتيح التركيز المختلفة. بما في ذلك التحقق لمعرفة ما إذا كان يتم ذكر جملة مفتاح التركيز الخاصة بك داخل جملة من فقرة المقدمة الخاصة بك. هل تفكر في ذلك ، لماذا تستخدم مرادفًا بدلاً من العبارة التي قررت أنها الأكثر أهمية؟

وهنا نصيحة أخرى قد تساعدك إذا كنت تكافح. على الرغم من أنها أول فقرة في النص الخاص بك ، إلا أنه من المؤكد أنه لم يتم تعيينه في الحجر على أنه يجب عليك كتابته أولاً! قد يكون من الأسهل الكتابة بعد الانتهاء من المشاركة الكاملة. سيكون لديك فكرة أفضل من زاوية ومحتوى آخر، والتي قد تجعل من السهل لكتابة مقدمة كبيرة وتحريضية تتضمن keyphrase التركيز الخاص بك.

زر الذهاب إلى الأعلى