دورات تدريبية مجانية

يقدم أكاديمية العربية الدولية دورة مجانية إدارة الوقت

🎓شهادة اجتياز مجانية لكل مشترك واجتاز في البرنامج التدريبي🌹

يسر أكاديمية العربية الدولية تدعوكم لحضور في دورة مجانية بعنوان إدارة الوقت مع شهادة اجتياز مجانية لكل مشارك في البرنامج التدريبي

 

جدول الدورة:

اسم الدورة :   إدارة الوقت
الجهة المنظمة : أكاديمية العربية الدولية
تاريخ البدء: حضور اكتروني
تاريخ الإنتهاء: حضور اكتروني
فترة التدريب: 3 ساعات معتمدة
المقاعد المتاحة: غير محددة
مكان الدورة: الكتروني عن بعد
الموقع: عن بعد أونلاين – عبر المنصة
عدد الايام: 1 يوم
عدد الساعات: 3 ساعة معتمدة
فئة الحضور: للجميع
سعر الدورة:
0 ر.س
الشهادة: متوفر بشكل مجاني
اللغة: العربية

 

 

دورة إدارة الوقت

دورة إدارة الوقت دورة إدارة الوقت: دورة مجانية بالكامل. تتناول مهارات إدارة الوقت بإختصار. تعتبر مقدمة لمن يريد دراسة دبلوم في التخصصات الإدارية والأدبية. ينال الدارس عند إنهاء المقرر والإختبار بنجاح، شهادة إتمام إلكترونية.نظرة عامة إدارة الوقت هي عملية التخطيط وممارسة السيطرة …

 

 

 

تفاصيل

دورة إدارة الوقت: دورة مجانية بالكامل.

تتناول مهارات إدارة الوقت بإختصار.

تعتبر مقدمة لمن يريد دراسة دبلوم في التخصصات الإدارية والأدبية.

ينال الدارس عند إنهاء المقرر والإختبار بنجاح، شهادة إتمام إلكترونية.نظرة عامة

إدارة الوقت هي عملية التخطيط وممارسة السيطرة الواعية على الوقت الذي يقضيه في أنشطة محددة، خاصة لزيادة الفعالية والكفاءة أو الإنتاجية. إنه عمل خفة الحركة للمتطلبات المختلفة للدراسة والحياة الاجتماعية والتوظيف والأسرة والمصالح الشخصية والالتزامات. استخدام الوقت بشكل فعال يمنح الشخص “خيارًا” في أنشطة الإنفاق / الإدارة في وقته ومدى ملاءمته.وهو عبارة عن نشاط تجميعي يهدف إلى تحقيق أقصى فائدة عامة لمجموعة من الأنشطة الأخرى في إطار شرط الحدود لفترة زمنية محدودة، حيث لا يمكن إدارة الوقت نفسه نظرًا لأنه ثابت. قد يتم مساعدة إدارة الوقت من خلال مجموعة من المهارات والأدوات والتقنيات المستخدمة لإدارة الوقت عند إنجاز المهام والمشروعات والأهداف المحددة التي تتوافق مع تاريخ الاستحقاق. في البداية، أشارت إدارة الوقت إلى أنشطة العمل أو العمل فقط، ولكن في النهاية تم توسيع المصطلح ليشمل الأنشطة الشخصية أيضًا. نظام إدارة الوقت هو مجموعة مصممة من العمليات والأدوات والتقنيات والأساليب. عادة ما تكون إدارة الوقت ضرورة في أي مشروع تطوير حيث إنها تحدد وقت إنجاز المشروع ونطاقه.الموضوعات الرئيسية الناشئة عن الأدبيات المتعلقة بإدارة الوقت تشمل ما يلي :- خلق بيئة مواتية للفعالية.- تحديد الأولويات.- تنفيذ النشاط حول تحديد الأولويات.

– عملية ذات الصلة من تقليل الوقت الذي يقضيه على غير الأولويات.

– حوافز لتعديل السلوك لضمان الالتزام بالمواعيد النهائية المتعلقة بالوقت.

ترتبط إدارة الوقت بمفاهيم مختلفة مثل:

إدارة المشروع: يمكن اعتبار إدارة الوقت مجموعة فرعية لإدارة المشاريع وتعرف أكثر باسم تخطيط المشروع وجدولة المشروع، كما تم تحديد إدارة الوقت كأحد الوظائف الأساسية المحددة في إدارة المشروع.

ترتبط إدارة الاهتمام بإدارة الموارد المعرفية، وعلى وجه الخصوص الوقت الذي يخصص فيه البشر عقلهم (وينظمون عقول موظفيهم) للقيام ببعض الأنشطة.

إدارة الوقت التنظيمي هو علم تحديد وتقييم وخفض تكلفة الوقت داخل المؤسسات، وتقارير وتقيم الوقت المستدام مالياً، والوقت الضائع والوقت الفعال داخل المنظمة وتطور حالة العمل لتحويل الوقت الضائع إلى وقت إنتاجي من خلال تمويل المنتجات أو الخدمات أو المشاريع أو المبادرات بعائد إيجابي على الاستثمار.

 

 

عن البرنامج

  • ❶↢ دورة مجانية
  • ❷↢ شهادة اجتياز مجانية
  • ❸↢ عند بعد اون لاين – عبر المنصة
  • ❹↢ تسجيل او الحضور عن طريق الرابط أدناه
  • ❺↢ للإستفسار يرجى تواصل عبر الإعلان

 

 

الهدف العام

تحسين مهارات التدريب العامة لدى المدربين وإكسابهم بعض المهارات الإضافية لغرض الوصول إلى الاحترافية!

 

 

دورات مجانية بشهادات معتمدة فى جميع المجالات (من أقوى المواقع)

هناك الكثير من المنصات تقتبس كلمة “دورات مجانية بشهادات معتمدة” لكن ذلك وعلى الأغلب يكون غير صحيح،
وفى نهاية الأمر يجبرك على دفع ثمن الدورة حتى تحصل على الشهادة.لذلك أود أن أخبرك أنه عندما أقول دورات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة، فأنا أقصد ما أعنيه جيدًا،
وفي هذه المقالة ستجد دورات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة.

 

 

في جميع التخصصات:

كـ تكنولوجيا المعلومات والإدارة والبرمجة والموارد البشرية والتصميم والأعمال وتصميم الأزياء، والكثير من التخصصات.

 

 

أفضل المواقع التى تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة:

سنقوم بعرض افضل الكورسات والدورات المتاحة على الانترنت مع شهادات مجانية. فقط اختار الدورة وسيتم تحديثها هنا وبعد انتهاء من الدورة سيتم تحديث إلى رابط الدورة تليها

 

 

إقرار المدرب

  •  لا يوجد تفاضل في قبول المشاركين الأولولية للحضور المبكر.
  • التسجيل الإلكتروني لا يعني حجز مقعد ولكن الحضور المبكر يضمن لك المقعد
  • لا يحق لي المطالبة بالشهادة في حال تأخري عن الدخول للبرنامج التدريبي أو الخروج قبل الانتهاء منه
  • الالتزام بوقت البرنامج التدريبي (منذ البدء وحتى الانتهاء)
  • يبدأ انشاء الشهادات بعد أسبوع من تاريخ حضور البرنامج
  • يتم ارسال رابط الدخول على منصة زووم على الايميل المسجل ويتحمل المشارك صحة الايميل المدخل
  • يتعهد المشارك بعدم نشر رابط الدخول لان العدد محدود
  • تطبق لوائح وأنظمة الجامعة في حال وجود مخالفة

 

 

دورات مجانية اونلاين

تعلم مهارات ومعارف جديدة من منزلك الآن، طور مهاراتك من خلال دورات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة في مختلف المجالات العلمية والحياتية.

 

 

تعلم

تحتوي التنفيذ العاجل على مجموعة مقالات تشكل حاجة أساسية لدى غالبية مستخدمي فرصة. إذ يحرص فريق العمل على جعل موقع فرصة منصة متكاملة توفر للمسخدمين فئات فرص مختلفة في جميع المجالات والمستويات التعليمية والجنسيات، وإيجاد ما يساعدهم في الحصول على هذه الفرص. ومن هنا جاءت فكرة التنفيذ العاجل، التي ستكمل ما بني عليه موقع فرصة. سيجد القارئ مقالات وافية تجيب على جميع تساؤلاته فيما يتعلق بالدراسة في الخارج، المهارات اللازمة لتطوير الذات، المهارات الوظيفية اللازمة أثناء مرحلة البحث عن العمل وبعد إيجاد العمل.

 

 

ثقافة عامة

التعلم عملية مستمرة لا تنتهي، وكما يحتاج الجسم إلى الغذاء لينمو ويقوى، يحتاج عقلك أيضًا إلى غذاء خاصّ به، وغذاء العقل هو القراءة والعلم. اكتسب ثقافة عامة عن الحياة واكتشف معلومات ثقافية جديدة في كلّ يوم من خلال مقالات مميزة وممتعة.

 

 

للمزيد: ↓

  • ليصلك جديد الدورات المعتمدة أو بشهادات حضور في قناة دورات مجانية بنشر كل مايتعلق بتطوير الذات والتدريب  وكل مايتعلق به من أنواع التدريب ودوراته وشرح لمفاهيمه
  • رابط الإنضمام لقناة المناقشة الخاصة بهذه القناة دورات مجانية لمن يرغب الإطلاع على كل جديد من الدورات المجانية ذات الشهادات المعتمدة أو بشهادات الحضور حسب مايتم توضيحه مع كل برنامج تدريبي يتم طرحه فيها.

 

 

الدراسة والعمل عن بعد

مع التطوّر التكنولوجي الذي يشهده عالمنا اليوم، أصبح العالم قرية صغيرة. واشتهرت عبارات ومصطلحات مثل الدراسة عن بعد، العمل عن بعد بل وأصبح هناك جامعات وشركات كاملة متكاملة تقدّم خدمات العمل والدراسة اون لاين. تسلّح بالمهارات اللازمة لدخول العالم الافتراضي من خلال قراءة العديد من المقالات المميزة حول كيفية التقديم على الوظائف عن بعد، المنصات والمواقع التي توفر فرص عمل عن بعد، وكذلك أهمّ النصائح التي تضمن لك النجاح في هذا  المجال.

 

 

صناعة المحتوى

إن كنت مهتمًا بمجال صناعة المحتوى الرقمي، وترغب في تطوير مهاراتك في كتابة المحتوى، التسويق الإلكتروني، أو تحسين محركات البحث، فأنت في المكان الصحيح. نقدّم لك هنا العديد من المقالات المفصّلة حول كلّ جانب من جوانب بناء حضور قوي على شبكة الإنترنت لنساعدك على دخول عالم صناعة المحتوى الرقمي بكافة أشكاله.

 

 

التقديم للفرص

لا يكفي فقط أن تعثر على الفرصة المناسبة لك، فمن المهمّ أيضًا أن تتعلّم مهارات الحصول عليها واقتناصها. سواءً كنت تبحث عن منحة دراسية، فرصة تطوّع أو حتى مسابقة أو فرصة تدريب، ستجد حتمًا خريطة طريق تساعدك على الحصول على ما تبحث عنه. اكتشف خفايا وأسرار التقديم للفرص المختلفة وتميز بطلبك من الآن فصاعدًا.

 

 

ريادة الأعمال

ازداد التوجه في السنوات القليلة الأخيرة إلى ريادة الأعمال والاستثمار خاصّة بين الشباب الذين أصبحوا يرون في الريادة وسيلة للتغلب على البطالة ومواجهة مشكلة تدني الرواتب وحلاّ لتحقيق الحرية المالية.إن كنت ترغب في دخول عالم الاستثمار و ريادة الأعمال فعليك أولا أن تثقّف نفسك حول هذا المجال. نضع بين يديك مقالات مفصّلة لأهم جوانب الريادة وتأسيس المشاريع الخاصة وطرق الربح من الإنترنت وغيرها الكثير.

 

 

تطوير الذات

“الخطوة الأولى لتحقيق أهدافك تكمن في اتخاذ القرار بألاّ تبقى مكانك”

تطوير الذات والتحفيز الذاتي هي واحدة من أهمّ الأمور التي تسهم في تحقيق النجاح والوصول إلى حياة مُرضية. ولأننا نعيش في عالم تلوّثه السلبية والتشاؤم بشكل عام، فقد حان الوقت لتسعى إلى تحفيز نفسك بنفسك. نتطرق هنا إلى العديد من مواضيع التنمية البشرية، تنمية الذات، علم النفس وتحليل الشخصية وغيرها من المجالات المهمة التي تساعدك على اكتشاف نفسك، التعرّف على مختلف المشكلات التي قد تواجهك والعمل على حلّها والتغلّب عليها.

 

 

تطوير المهارات

حان الوقت لتنمية مخزونك من المهارات الشخصية والوظيفية وكذلك الأكاديمية. في كلّ مرحلة من مراحل حياتك، ستحتاج إلى مجموعة من المهارات التي تساعدك على تحقيق أفضل المخرجات والاستفادة قدر الإمكان من الظروف من حولك. تساعدك المقالات التالية على اكتساب مهارات شخصية أساسية، واحتراف مهارات التميّز الأكاديمي للنجاح في الدراسة ثمّ التعرف على المهارات الوظيفية الضرورية لبناء سيرة مهنية ناجحة.

 

 

ملاحظة هامة:

  • نحن فريق مسؤليتنا تجاه مجتمعنا العطاء نقوم بجمع الدورات المجانية بشهادات من الجهات الرسميه وننشرها لكم للفائدة.
  • تنبيه نحن فقط نعلن للدورات ، الجهات المنفذه للدورات حساباتهم واسم الجهة تكون واضحه في البرشور ، للإستفسار بخصوص روابط الحضور او الشهادات يكون تواصلكم معهم مباشره عبر التواصل الاجتماعي في البرشور.
  • روابط الحضور بعد التسجيل، تجدها في الايميل أو في الرسائل غير الهام في الايميل اللي تم تعبئته في رابط التسجيل، أو يتم إرسال لاحقا.
  • للإستفسار عن اي صعوبه تواجهك اتجه مباشره للبرشور واتواصل مع حسابات الجهة المنفذه يفيدوك.

 

 

ميزات الدورات المعلن:

  1. ❶↢ دورة مجانية
  2. ❷↢ شهادة معتمدة مجانية
  3. ❸↢ تقديم عن بعد
  4. ❹↢ ساعات معتمدة
  5. ❺↢ للرجال والنساء
  6. ❻↢ للمواطنين وللمقيمين
  7. ❼↢ داخل المملكة وخارجها

 

 

بيانات الدورة

 

 

قنوات تدريبية رسمية: ↓

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى