web analytics
البحوث القانونية

استرحام في ( مساعدة مالية لفك اسر سجين )

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدة الفاضلة الدكتورة / ………………………                                          حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد …

الموضوع: استرحام في ( مساعدة مالية لفك اسر سجين )

بالإشارة إلى الموضوع بعاليه اتقدم لسعادتكم باسترحامي وكلي ثقة في عطفكم وكرمكم وأمل منكم الوقوف إلى جانبي وذلك في تقديم مساعدة مالية قدرها (00000 ريال) لأجل فك أسرى من الحبس.

حيث قام كفيلي / ………………. وشهرته (……….) صاحب مؤسسة …………….. باستغلال حاجتي للعمل وطلب مني توقيعي على عدة أوراق قال انها أوراق التوظيف ويجب التوقيع عليها لإستلام العمل وتفاجأت بعد ذلك بصدور امر حبس تنفيذي في سند لأمر بمبلغ (000000 ريال) واخر بمبلغ (0000 ريال) علما انني لم استلم هذه المبالغ وقد طلبت منه اداء اليمين على أنى اخذ منه هذا المبالغ وامتنع واشهد الله تعالى واشهدكم جميعا اننى لم اخذ منه هذه المبالغ وانه استغل حاجتي الى العمل وارغمني على التوقع اوراق لا علم لي بها الا انها اوراق توظيف.

 السيدة الفاضلة اتوسم فيكم الخير وان تكونوا سببا في الخروج من هذه المحنه فانا العائل الوحيد لأمي وابي  وإخوتي البنات وقد تركتهم في بلدي وذهب الى بلد الحرمين الشريفين ابحث عن لقمة العيش الحلال الا أنى قد لاقيت من ظلم الكفيل ما لا اطيق وقد حد بي الامر الى الحبس ظلما وجورا.

أرفع لشخصكم أسمي آيات المحبة والعرفان وأسال الله أن يدوم عليكم نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمركم ويحفظكم وأنتم حفظكم الله خير من يعين ويقدر الظروف.

جزاكم الله عنا أحسن الجزاء وجعلها الله في موازين حسناتكم وصالح اعمالكم,،,

مقدم الطلب

متوقف بالسجن العام بمكة المكرمة

جوال الشخص المتابع : م / …………… (0555555555)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه: اختيار المحتوى معطل !!