دورات تدريبية مجانية
أخر الأخبار

افضل استضافة مدفوعة من شركة ديموفنف dimofinf.net

عن ديموفنف

شركة ديموفنف رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات بخبرة اكثر من ٢٠عام بسجل تجاري رقم 1010213247 في تقديم حلول رقمية مبتكرة لتحسين الجودة وتبسيط الإجراءات تماشياَ مع رؤية المملكة الرقمية في 2030 من خلال خدمات حلول تطوير المواقع وتطبيقات الجوال، إستضافة المواقع، التسويق الإلكتروني. نساعدك لبدء رحلتك الرقمية الفريدة مع ديموفنف، بداية من الفكرة إلى التصميم ثم التنفيذ.

 

 

استضافة المواقع الإلكترونية

ديموفنف الأولى في تقديم خدمات استضافة المواقع منذ عام 1998، حيث تقوم باستضافة المواقع لتؤهل الأفراد والمؤسسات لعمل مواقع إلكترونية لشركاتهم وطرحها على الإنترنت؛ ويتم استضافة المواقع على ( سيرفرات خاصة، وسيرفرات سحابية، واستضافة مشتركة، وسيرفرات افتراضية ) فسيرفراتنا هي الأفضل في الوطن العربي، خاصة أننا وكلاء معتمدون من الداتا سنتر العالمية Lease Web وموقعها هولندا، كما أن لدينا واحدًا من أفضل فرق الاستضافة عربيًا، يعمل أفراده على حماية المواقع من أي هجمات قد تضر مواقع العملاء، ويقوم بتثبيت البرامج التي تعمل على الموقع للحماية، كما يهتم بتطوير المواقع بصفة دائمة. وقد حازت ديموفنف ثقة أكثر من 35,000 عميل لاستضافة مواقعهم لدينا، من بينها مؤسسات حكومية وصحف إلكترونية، والعديد من المواقع المعروفة عالميًا. دائمًا نحرص على تطوير خدمات استضافتنا لتناسب التطورات التكنولوجية في مجال الاستضافة.

 

 

بداية الأسطورة

عام 1998م تم إنشاء شركة ديموفنف (أبعاد المعلومات) في الرياض، وقدمنا خدمات برمجية متعلقة بالويب، وكانت البداية بـ 100 عميل تقريبًا

 

 

أول 500 عميل

عام 2000م نجحت الشركة بشكل ملحوظ لأنها كانت توفر برمجة سهلة لبناء المواقع في وقت كان من الصعب إنشاء موقع، ولكن قمنا بتسهيل الأمر للعملاء، مما أدى إلى زيادة قاعدة العملاء إلى 500 عميل تقريبًا.

 

 

نسخة الكومبو

عام 2003م قمنا بإنشاء نسخة (الكومبو) وهي نسخة مطورة من برنامج المنتديات vBulletin، حيث إن “أبعاد المعلومات” أول من أدخل هذا البرنامج الوسط العربي؛ واشتهرت “أبعاد المعلومات” كثيرًا بهذه النسخة

 

 

إنشاء قسم الاستضافة

عام 2005م تم إنشاء قسم الاستضافة، وأولى الخدمات كانت الاستضافة المشتركة والسيرفرات الخاصة، وتم تقديمها لكثرة الطلب من العملاء؛ وكان لدينا وقتها أكثر من 1500 عميل تقريبًا.

 

 

أول برنامج عربي لإدارة المحتوى

2007م تم إنشاء أول نسخة من برنامج إنفنتي الإصدار الأول 1.0، وكنا أول شركة عربية تقدم برنامجًا عربيًا لإدارة المحتوى، وقد حاز على إعجاب الكثير من العملاء والمطورين في الدول العربية؛ وكذلك قمنا بتقديم خدمة الـ VPS أيضًا، ووصل عدد العملاء إلى 5000 عميل تقريبًا.

 

 

إنفنتي 1.5

عام 2008م تم العمل على إنفنتي الإصدار الثاني 1.5، وتم تعديل الكثير من الأمور في النسخة السابقة وتطويرها من قِبل قسم البرمجة والتطوير في ديموفنف، حتى وصل عدد العملاء إلى 7000 عميل تقريبًا.

 

 

الوصول إلى 15000 عميل

عام 2010م تم إصدار إنفنتي 2.0، وبعد ذلك إنفنتي 2.5، وإنشاء خدمة الباك أب، وكنا أول شركة عربية تقدم هذه الخدمة في مجال الاستضافة أيضًا، مما أدى إلى زيادة عدد العملاء إلى 15000 عميل تقريبًا.

 

 

عصر ديموفنف 3

عام 2011م حدثت نقلة مختلفة في برنامج إنفنتي، وتغير اسمه إلى (ديموفنف)، وقد تم إعادة برمجة البرنامج من الصفر في النسخة الجديدة، وقد نالت نسخة (ديموفنف 3) قبولًا لا مثيل له في الوطن العربي؛ ورأت إدارة ديموفنف أن تتوسع خارج المملكة العربية السعودية، فتم افتتاح مكتب التشغيل والعمليات في القاهرة، ثم تم افتتاح المقر التشغيلي في القاهرة في نفس العام؛ وزاد عدد عملائنا حتى وصل إلى 20000 عميل تقريبًا.

 

 

عصر السيرفرات السحابية

عام 2013م قامت ديموفنف بإضافة خدمة جديدة في مجال استضافة المواقع، وهي السيرفرات السحابية، لمواكبة التكنولوجيا والعصر الجديد، ولطلب الكثير من العملاء لهذه الخدمة؛ وقد أصبحت في وقت قصير من أفضل الخدمات لدينا، وقد حازت على إعجاب العملاء؛ وزاد عدد العملاء ووصل إلى 25000 عميل تقريبًا.

 

 

ديموفنف 4

عام 2014م قامت ديموفنف في هذه الفترة بتغيير مفهوم الإنترنت من خلال الإصدار الرابع من البرنامج (ديموفنف4) والذي حقق نجاحًا باهرًا في الوطن العربي بعد تطويره والعمل عليه من قِبل فريق عمل ديموفنف؛ كما تم إضافة وإنشاء خطط جديدة لاستضافة المواقع، مما أدى إلى زيادة عدد عملائنا إلى 27000 عميل تقريبًا.

 

 

حلم لا ينتهي

عام 2018م تربعت ديموفنف على عرش أفضل وأقدم شركات الاستضافة في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنها صاحبة أول برنامج إدارة محتوى عربي، وليس له منافس في الدول العربية؛ وقد وصل عدد العملاء إلى أكثر من 35000 عميل؛ ويتم الآن العمل على (ديموفنف 5) وسوف يتم الإعلان عنه قريبًا.

 

 

استضافة مشتركة

ابدأ موقعك الآن مع أقوى استضافة مشتركة بأفضل مميزات غير محدودة (مساحة + ترافيك + قواعد بيانات) احجز الان.

 

 

خطط الاستضافة المشتركة

ابدأ موقعك الآن مع أقوى استضافة مشتركة بأفضل مميزات (استضافة بلوجر، استضافة غير محدودة، استضافة احترافية، استضافة إكستريم) احجز الان.

 

 

VPS سيرفرات

تمتع بأفضل سعر لسيرفرات الـ VPS مع مميزات مجانية، بالإضافة لأفضل أداء لموقعك احجز الان.

 

 

السيرفرات الخاصة

ديموفنف تقدم واحدة من أقوى السيرفرات التي تعد الأفضل للمواقع الكبيرة لكثرة مميزاتها واعتمادها على أحدث التقنيات احجز الان.

 

 

السيرفرات السحابية

تمتع بموقع لا يتوقف ومميزات مجانية من (شهادات حماية SSL – نظام حماية من هجمات KVM Virtualization – DDoS) وأعلى نسبة تواجد احجز الان.

 

 

نطاقات ديموفنف

البحث عن النطاق وتسجيله أولى خطوات إنشاء الموقع، يتوفر لدينا جميع ما يحتاجه العميل من امتدادات مختلفة وبأسعار مميزة  ابحث عن نطاق

 

 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى