الأجهزة والالكترونياتالتقنيةالتقنية والمعلوماتحماية الأجهزة

الإبلاغ عن محتوى لأسباب قانونية Google YouTube

الإبلاغ عن محتوى لأسباب قانونية

نحن نأخذ المحتوى غير الملائم على محمل الجد

إذا ظهر لك محتوى على أحد منتجات Google تعتقد أنه ينتهك القانون أو حقوقك، يُرجى إعلامنا بذلك. سنراجع هذا المحتوى وننظر في حظره أو فرض قيود عليه أو إزالة إمكانية الوصول إليه. إن السلوكيات مثل التصيّد الاحتيالي أو العنف أو المحتوى الفاضح قد تنتهك أيضًا سياسات المنتجات، ما يؤدي إلى إزالة المحتوى من منتجات Google. قبل التقدّم بطلب، حاوِل الإبلاغ عن المحتوى في المنتج ذي الصلة.

 

 

المنتج بحث Google

حتى إذا أزال محرك بحث Google صفحة ويب أو صورة من نتائج البحث، لن نتمكن من إزالة المحتوى من المواقع الإلكترونية التي تستضيفه. قد تظل الصفحة متاحة على الموقع الإلكتروني وهذا يعني أنه يمكن العثور عليها من خلال عنوان URL للموقع الإلكتروني أو المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث الأخرى. ننصحك بالتواصل مع مالك الموقع الإلكتروني لطلب إزالتها.

يُرجى الانتقال إلى هذه الصفحة للتعرّف على مزيد من المعلومات حول كيفية التواصل مع مالك الموقع الإلكتروني.

 

 

ما أوجه المساعدة التي يمكننا تقديمها إليك؟

 

 

المنتج ميزات أخرى للبحث

ما أوجه المساعدة التي يمكننا تقديمها إليك؟

①↢ بطاقات البيانات المحلية (بما في ذلك بيانات الأنشطة التجارية) أو التعليقات أو المشاركات أو الصور

②↢ بطاقة المعلومات أو الرسم البياني المعرفي

③↢ الإكمال التلقائي أو البحث ذو الصلة

 

 

إزالة محتوى من Google

ستساعدك هذه الصفحة في الوصول إلى المكان الصحيح للإبلاغ عن المحتوى الذي تريد إزالته من خدمات Google بموجب القانون الساري. وسيساعدنا تقديم المعلومات الكاملة في التحقيق في استفسارك.

إذا كنت تواجه مشاكل غير قانونية تتعلق ببنود الخدمة أو سياسات المحتوى في Google، يُرجى الانتقال إلى http://support.google.com.

نطلب منك إرسال إشعار منفصل لكل خدمة من خدمات Google يظهر فيها المحتوى.

تجدر الإشارة إلى أنه يجوز لنا إرسال نسخة من كل إشعار قانوني نتسلمه إلى مشروع Lumen (https://www.lumendatabase.org) للنشر والتعليق. سيتم إجراء تعديلات في معلومات الاتصال الشخصية للمرسل (رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان) من جانب Lumen.

يمكنك الاطلاع على مثال لهذا النشر على العنوان https://www.lumendatabase.org/notices/5838

يجوز لنا كذلك إرسال الإشعار الأصلي إلى المنتهِك المزعوم، أو إلى مالك الحقوق إذا ما كان لدينا سبب للشك في مدى صحة الشكوى.

كما يجوز لنا نشر معلومات مماثلة من الإشعار في تقرير الشفافية. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول التقرير هنا.

 

منتج Google  “خرائط Google” والمنتجات ذات الصلة

ما المنتج الذي يرتبط به طلبك؟
①↢ بطاقات البيانات المحلية (بما في ذلك بيانات الأنشطة التجارية) أو التعليقات أو المشاركات أو الصور
②↢ خرائط
③↢ التجوّل ثلاثي الأبعاد
④↢ الموقع الإلكتروني لنشاطي التجاري

 

 

منتج Google Play: التطبيقات

ما أوجه المساعدة التي يمكننا تقديمها إليك؟

①↢ أريد الإبلاغ عن انتهاك في بنود الخدمة (TOS) أو اتفاقية توزيع مطوري البرامج (DDA)

②↢ أريد الإبلاغ عن أو التعليق على مراجعة لا تلتزم بسياسة نشر التعليقات

③↢ أواجه مشكلة في الدفع (أحتاج إلى رد الأموال، أو مشكلة بشأن عمليات شراء داخل التطبيق، أو غير ذلك)

④↢ مشكلة متعلّقة بالملكية الفكرية: الإبلاغ عن انتهاك حقوق الطبع والنشر أو التحايل أو ما إلى ذلك

⑤↢ مشكلة قانونية أخرى: الإبلاغ عن محتوى لسبب قانوني غير مذكور أعلاه

 

 

منتج Google YouTube

للإبلاغ عن مشكلة قانونية مرتبطة بـ YouTube، الرجاء مراجعة هذه الصفحة.

 

 

◉ لإنشاء طلب

انشاء طلب من هنـــا

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!