أخبار التنفيذ العاجلالسعودية

بما في ذلك التركيز على مفتاحك في المقدمة الخاصة بك

جدول المحتويات

بما في ذلك التركيز على مفتاحك في المقدمة الخاصة بك

يفحص المكون الإضافي SEO لـ Yoast ما إذا كنت قد قمت بتضمين جملة مفتاح التركيز في الفقرة الأولى من النص. قد يبدو هذا منطقيًا إلى حد ما ، لكن من السهل نسيانه! لماذا هذا الجانب من SEO لدينا الاختيار؟ وكيف تحل هذا وتحول اللون البرتقالي أو الأحمر إلى اللون الأخضر؟ دعونا ننظر إلى أهمية مقدمتك لتحسين محركات البحث.

أهمية استخدام كلمة مفتاح التركيز في المقدمة الخاصة بك

الفقرة الأولى من النص هي المقدمة الخاصة بك. هذا هو الموقع الرئيسي لكل من المستخدمين ومحركات البحث. كما ذكر من قبل ، فإن جذب انتباه القارئ في البداية أمر ضروري إذا كنت ترغب في البقاء على صفحتك. تعتبر Google أيضًا فقرتك الأولى واحدة مهمة. يشبه تضمين عبارة مفتاح التركيز في مقدمتك أدلة محددة لمحركات البحث حول مقالتك. يجب أن تعلم أيضًا أنه في بعض الأحيان ، تستخدم Google فقرتك الأولى لإنشاء وصف وصفي لصفحتك نفسها. تأكد من أن المقدمة الخاصة بك تعكس بدقة ما هو النص الخاص بك وتضمين جملة مفتاح التركيز الخاصة بك هناك ، ويجب أن تكون على ما يرام. تذكر: معظم الأشخاص يقومون بمسح صفحات الويب بدلاً من قراءتها على الفور. اجعلها سهلة بالنسبة لهم من خلال الإشارة إلى الموضوع الفعلي للصفحة في البداية!

تمرير مفتاح التركيز في التحقق من المقدمة

نحن نؤمن أن استخدام كلمة مفتاح التركيز في مقدمتك هو أمر مهم بما يكفي لبناء التحقق من ذلك ، في ملحق Yoast SEO الخاص بنا. قد يبدو حل مشكلة رمز نقطي باللون الأحمر أو البرتقالي لهذا الفحص أمرًا سهلاً: فقط تأكد من استخدامك لمفتاح التركيز البؤري في نص المقدمة. ولكن ، من السهل أيضا أن تنسى. دعونا نناقش بعض المؤشرات التي قد تساعد.

تبدأ فقرة جيدة بعبارة أساسية ، وبعد ذلك تضع تفاصيلها. هذا ينطبق على فقرتك الأولى ، المقدمة أيضًا. فكر في جملة أساسية تذكر عبارة مفتاحك البؤري ، وانتقل من هناك. تفصيل و / أو مناقشة ما يمكن توقعه من بقية النص. يمكنك أن تقرر بداية حكاية قصيرة أو مثال ، لجذب انتباه القارئ. إذا قمت بذلك ، فقم بمتابعة ذلك باستخدام عبارة المفتاح الخاصة بك في أقرب وقت ممكن ، لذلك من الواضح ما هي الصفحة التي تدور حولها. ليس فقط للقارئ الخاص بك ، ولكن لمحركات البحث!

لماذا الرصاصة برتقالية أو حمراء؟

عدة أشياء يمكن أن تؤدي إلى التحقق من “التركيز على مفتاح في المقدمة” في Yoast SEO. هذا قد يساعدك على معرفة ما يحدث!

لقد ذكرت موضوعك ، ولكن ليس مفتاحك البؤري البؤري ؛

لقد استخدمت حكاية لجذب الانتباه ، والتي لا تتضمن مفتاحك البؤري البؤري ؛

لقد ذكرت مفتاحك أو مرادفاته ، ولكن ليس ضمن جملة واحدة ؛

لقد ذكرتم مرادف ل keyphrase الخاص بك ، ولكن لم يتم إخبار Yoast SEO Premium أنه مرادف.

لذا ، تأكد من أن الكلمات التي أدخلتها على أنها جملة مفتاح التركيز الخاصة بك مذكورة في فقرتك الأولى. وحتى أكثر تحديدًا: يجب أن يكونوا ضمن نفس الجملة. لمحركات البحث والقراء لفهم ما هو النص الخاص بك بسرعة ، تحتاج إلى توضيح الموضوع بوضوح. لذا حتى إذا قررت البدء بحكاية ، على سبيل المثال ، تأكد من إضافة جملة توضح موضوع النص.

تعرف على المزيد حول هذا الاختيار في Yoast SEO في شرحنا للمفهوم في تقييم المقدمة .

مقدمتك مثل الانطباع الأول

لن تحصل أبدًا على فرصة ثانية لتكوين انطباع أول. هذا القول ينطبق على كل من الناس والنصوص. إذا كانت الفقرة الأولى من النص غير واضحة أو خارج الموضوع أو مجرد مملة ، سيفقد الأشخاص اهتمامهم. سوف يضعون الكتاب جانباً أو ينقرون على موقع آخر. خاصةً مع القراء عبر الإنترنت: إذا كانت الصفحة لا تتوافق مع اهتماماتهم ، فإنهم مجرد نقرة من ملايين الصفحات التي قد تكون أكثر إثارة للاهتمام. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ما الذي يمكنك فعله لجعل القارئ المحتمل يظل على صفحتك وقراءة النص بأكمله؟ كيف يمكنك ترك انطباع أول جيد؟

كيف تكتب مقدمة جيدة؟

لقد غطينا أهمية استخدام مقدمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك. لكن كيف تكتب مقدمة رائعة بشكل عام؟ أنت تعرف أن فقرتك الأولى مهمة لجذب انتباه القارئ. سنبدأ بالأساسيات: ما العناصر التي يجب أن تكون موجودة في المقدمة الخاصة بك؟

استخدم فقرة المقدمة الخاصة بك إلى:

تقديم الموضوع الخاص بك

أخبر القارئ عن النص الخاص بك ، ويفضل أن يكون ذلك في الجملة الأولى من فقرتك الأولى. أبقيها قصيرة وبسيطة. فصول الانتباه قصيرة جدًا على الإنترنت ولا تريد أن يتجول القارئ. فكر في استخدام نمط الكتابة الهرمي المقلوب . يشجعك هذا الأسلوب على الوصول إلى النقطة على الفور حتى تستحوذ على الاهتمام. يقول البعض أن الغرض من الفقرة الأولى هو جعل القارئ يقرأ الفقرة الثانية!

اشرح ما يمكن أن يتوقعه

القارئ خذ القارئ باليد. أخبرهم بما يمكنهم توقعه من بقية النص. اذكر غرضك وفسر هيكلك إذا كان هذا قد يساعد القارئ على تحديد ما إذا كان هذا النص سيكون مفيدًا له. يميل الكثير من الكتاب إلى نسيان أن هناك العديد من الطرق للعثور على موقع. لا يتألف جمهورك فقط من الزوار العائدين الذين يعرفون قصصك ومنتجاتك. خذ وجهة نظر زائر جديد ، يستقر على مشاركة مدونة محددة من خلال نتائج البحث. هل يعطي تقديم هذا المنشور للزوار ما يكفي من الأدلة للاستمرار في ذلك؟

اجذب قرائتك للقراءة على طول

هناك طريقتان لتشجيع القارئ على قراءة بقية مقالك. أول واحد يركز على المحتوى. من خلال تقديم الموضوع الخاص بك وتوضيح ما يمكن أن يتوقعه القارئ ، فإنك تقدم معلومات. بالنسبة لبعض القراء ، قد تكون هذه المعلومات وحدها كافية للحفاظ على القراءة. قد يحتاج القراء الآخرون إلى دفعة صغيرة. يمكنك استخدام العناصر الأسلوبية لإثارة اهتمامهم أكثر.

بعض النصائح الأخيرة

إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في التأكد من أن فقرة التركيز الرئيسية الخاصة بك موجودة في فقرة تمهيديتك ، فإليك بعض النصائح المتبقية التي قد تساعدك.

أولا: استخدام المرادفات. في Yoast SEO Premium ، يمكنك تعيين المرادفات والعبارات المفتاحية ذات الصلة لشفرة التركيز البؤرية الخاصة بك. يمكّنك ذلك من كتابة نص متكرر أقل ، مما يجعله مناسبًا للقراءة. عن طريق إدخال المرادفات ، ياخذ Yoast SEO Premium في الاعتبار عند تحليل الشيكات الرئيسية لمفاتيح التركيز المختلفة. بما في ذلك التحقق لمعرفة ما إذا كان يتم ذكر جملة مفتاح التركيز الخاصة بك داخل جملة من فقرة المقدمة الخاصة بك. هل تفكر في ذلك ، لماذا تستخدم مرادفًا بدلاً من العبارة التي قررت أنها الأكثر أهمية؟

وهنا نصيحة أخرى قد تساعدك إذا كنت تكافح. على الرغم من أنها أول فقرة في النص الخاص بك ، إلا أنه من المؤكد أنه لم يتم تعيينه في الحجر على أنه يجب عليك كتابته أولاً! قد يكون من الأسهل الكتابة بعد الانتهاء من المشاركة الكاملة. سيكون لديك فكرة أفضل من زاوية ومحتوى آخر، والتي قد تجعل من السهل لكتابة مقدمة كبيرة وتحريضية تتضمن keyphrase التركيز الخاص بك.

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!