web analytics
التقنيةالتقنية والمعلوماتحماية الأجهزة

تم حظرك مؤقتاً من استخدام واتساب لأنك ربما خالفت شروط الخدمة

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلة جديدة ظهر في واتس اب معدل مثل تطبيقات معدلة مخالفة نظاماً في سياسة ادسنس وهي gbwhatsapp, whatsapp plus, whatsapp+, وغيرها،

حيث ظهر خطأ في تطبيقات معدلة هو

الحساب محظور مؤقتاً

تم حظرك مؤقتاً من استخدام واتساب لأنك ربما خالفت شروط الخدمة. 

ستتمكن من استخدام واتساب من جديد بعد:

وقت محدد تبدأ من دقيقتان (2) دقيقة بعد انتهى تظهر أضعافها مثل من دقيقتان إلى أربعة دقائق ثم إلى ثمان دقائق وهكذا، واصل الحظر هو إعطاء مهلة لنقل واتساب المعدل إلى واتساب رسمي للشركة، وحيث يمكنك واستفاده من هذا الحظر هو انشاء نسخة احتياطية من واتساب المعدل إلى واتساب الرسمي.

وعلما ان ظهور هذه الخطأ ليس لكل مستخدمي واتس اب المعدل إلا أنه يظهر في واتساب الذين يستخدمون على خصائص اضافية بشكل كبير مثل: اول سبب لحظر الواتساب المعدل هو استخدام رسائل جماعية للمجموعات، حيث أن النظام المحدث على واتساب يراقب على بعض الخصائص الواتساب المعدل الذي لا يتوفر في واتساب الرسمي، عند ارسال رسائل جماعية للمجموعات سيحظرك بعد المشاركة فوراً، لذا يجب التجنب من استخدام. اتابع المعدل والمخالفات في سياسة الخصوصية الواتساب، وحل هذه المشكلة هو انك تنتظر حتى انتهى المهلة الذي قيد عليك النظام بحظرك وبعد انتهاء من المهلة يجب عليك بعمل نسخة احتياطية فوراً والتحميل واتساب الرسمي من سوق بلاي أو المتجر بالعربي وسحب ملف باك اب إلى مجلد الرسمي للواتساب ثم تنصيب وتفعيل برقمك مع رقم التحقق من جوالك ثم وافق باستعادة الرسائل، ويرجى التجنب من استخدام واتساب المعدلة لان شركة الواتساب لا يسمح باستخدام واتساب غير رسمي أو التجاري فقط ويخالف أيضاً سياسة الخصوصية الخاصة بشركة واتساب.

 

حول الحسابات المحظورة حظراً مؤقتاً

إذا كنت قد تلقيت رسالة داخل التطبيق تشير إلى أن حسابك قد تم حظره مؤقتاً، فهذا يعني أنك على الأرجح تستخدم إصداراً غير مدعوم من واتساب بدلاً من تطبيق واتساب الرسمي. إذا لم تنتقل إلى استخدام التطبيق الرسمي بعد الحظر المؤقت، فقد يؤدي ذلك إلى حظرك من استخدام واتساب بشكل دائم.

 

التطبيقات التي لا ندعمها على غرار WhatsApp Plus و GB WhatsApp هي إصدارات معدلة من واتساب. إن التطبيقات غير الرسمية التي تطورها جهات أخرى تنتهك شروط الخدمة التي نطبقها. لا يدعم واتساب هذه التطبيقات التي تصدرها جهات أخرى؛ لأنه لا يمكننا التأكد من ممارساتها التي تتبعها فيما يتعلق بالحماية والأمان.

 

طريقة الانتقال إلى تطبيق واتساب الرسمي

قد تحتاج إلى إنشاء نسخة احتياطية من سجل دردشاتك قبل الانتقال إلى تطبيق واتساب الرسمي. يتم معرفة ما إذا كنت بحاجة لنقل سجل دردشاتك أم لا بناء على اسم التطبيق غير المدعوم الذي تستخدمه. حدّد اسم التطبيق وذلك بالنقر على خيارات إضافية > الإعدادات > المساعدة > معلومات التطبيق. اتبع الخطوات التالية بحسب اسم التطبيق الذي لديك: WhatsApp Plus أو GB WhatsApp.

 

إذا كنت تستخدم تطبيقاً غير WhatsApp Plus أو GB WhatsApp.، فإننا نوصيك بحفظ سجل دردشاتك قبل تنزيل تطبيق واتساب الرسمي.

 

GB WhatsApp

نوصيك باتباع الخطوات التالية لحفظ سجل دردشتك ونقله. إن عدم اتباع هذه الخطوات قد يؤدي إلى فقدان سجل الدردشات. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا ضمان أن هذه الطريقة ستؤدي إلى نقل سجل الدردشات بنجاح؛ لأن واتساب لا يدعم التطبيقات غير الرسمية.

 

انتظر حتى تنتهي مدة الحظر المؤقت. سوف يظهر لك عداد الوقت مدة الحظر المتبقية.

في تطبيق GB WhatsApp، انقر على * خيارات إضافية* > الدردشات > نسخ احتياطي للدردشات.

افتح إعدادات الهاتف > انقر على التخزين > الملفات.

ابحث عن مجلد GB WhatsApp وانقر عليه مطولاً لتحديده.

في الركن العلوي الأيسر انقر على المزيد > إعادة تسمية، وقم بإعادة تسمية المجلد إلى «WhatsApp‏».

اذهب إلى متجر Play وقم بتنزيل تطبيق واتساب الرسمي. إذا لم تكن قادراً على الوصول إلى متجر Play، قم بتنزيل التطبيق من هنا.

انتقل إلى واتساب وتحقق من رقم هاتفك. لمعرفة المزيد حول التحقق من رقم الهاتف، راجع هذه المقالة.

في الشاشة التي تشير إلى العثور على النسخة الاحتياطية انقر على استعادة > التالي.

ينبغي أن يفتح واتساب حينئذٍ متضمناً دردشاتك التي حفظتها.

WhatsApp Plus

إذا حفظت سجل دردشاتك مسبقاً، ينبغي أن يتم نقله تلقائياً إلى تطبيق واتساب الرسمي. تعرّف على كيفية حفظ سجل دردشاتك في مركز المساعدة.

 

اذهب إلى متجر Play، وقم بتنزيل تطبيق واتساب. إذا لم تكن قادراً على الوصول إلى متجر Play، قم بتنزيل التطبيق من هنا.

تحقق من رقم هاتفك. لمعرفة المزيد حول التحقق من رقم الهاتف، راجع هذه المقالة.

المصادر

إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب الرسمي وكان حسابك محظوراً، راجع هذه المقالة.

لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام واتساب بمسؤولية، الرجاء مراجعة هذه المقالة.

المصدر بعض المحتوى الواتس اب، الرجاء مراجعة هذه المقالةمراجعة هذه المقالة

 

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. الرجاه تشغيل رقمي علي خدمة الواتس اب حيث له تم سرقته حسابي وقامت ياسترجاع بعد سرقته الان وجدته محظور من خدمة الواتس نرجو من حضرتكم اعاده تنشيطه مره اخري وان يتم بي ما خالف قنونين الواتس واستطيع مباشرة اعمالي الخاصه اطيب تحياتي فريق العمل الواتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
error: تنبيه: اختيار المحتوى معطل !!