الرئيسية - دورات تدريبية - البحوث القانونية - Privacy Policy - بنود الإستخدام - اتصل بنا
أخبار التنفيذ العاجلعام

راشيل ستيفنز عضوة S Club 7 تتحدث عن الصحة العقلية

افتتحت راشيل ستيفنز عضوة S Club 7 لأول مرة في يوم الثلاثاء "فضفاض وومن" حول صراعاتها النفسية واستيعاب مشاعرها عندما كانت في أوج شهرة الفرقة.

“في فرقة مثل S Club ، تم تسويقنا لجمهور صغير جدًا وكان الأمر لامعًا وسعيدًا للغاية وشاهد الجميع نوع المنتج النهائي المصقول وكنا معبأين للغاية. تحت كل ذلك ، كان لدي الكثير من الأشياء الخاصة بي ومشاعري والأشياء التي كانت تحدث. بمجرد تشغيل الكاميرا و [أنت] تستمر وتغني Reach ، وتبتسم وتضع عرضًا … ولكن من الواضح أن هناك الكثير يحدث وراء الكواليس “.

 

عندما سئلت راشيل عن العلاج الأسري عندما كانت أصغر سناً ، أوضحت كيف كانت “مرة واحدة لدينا جلسة علاج عائلي عندما انفصل والداي وكان كل أفراد العائلة معًا”. وتابع المؤدي ليخبر البرنامج كيف كانت كان لديها “ذكريات ضبابية تمامًا عن ذلك” ثم لاحظت أنها عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها كانت تتلقى أيضًا علاجًا شخصيًا ، مشيرةً إلى “هذا الوقت … كنت بحاجة حقًا للتحدث عن كل ما كان يحدث. [كل الأشياء] التي كنت بحاجة إليها حقًا لأفهمها.

 

“لقد أمضيت الكثير من السنوات في دفع الكثير من المشاعر والكثير من المشاعر بعيدًا وعدم الشعور بها ، والتي جاءت من طفولتي. لقد نشأت في عائلة لم نتحدث فيها كثيرًا عن مشاعرنا. اعتدت على استيعاب الكثير من الأشياء. من المهم التحدث. لإخراج تلك المشاعر. كلما زاد تواجدهم في الداخل ، يظهرون وأنت تستوعبهم ويصبحون أكبر بكثير “.

 

 

بالحديث عن العلاج الذي أجرته الآن ، ناقشت راشيل جلساتها الأسبوعية. قالت: “أحتاجها كنوع من المخرج” ، مضيفة أنها تعتقد أنها بحاجة إليه لأنها “شخص لطالما كان مصدر قلق ، شخص يفكر كثيرًا ، شخص يستوعب الكثير من الداخل وهو عاطفي وحساس بشكل لا يصدق”. أخبرت لجنة ITV أنها “تحتاج” إلى شخص مستقل للاستماع إليها.

 

 

“أتحدث إلى أصدقائي المقربين بشكل واضح ، زوجي ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن وجود هذا الشخص غير القريب يمنحني هذا المنفذ للاعتراف به وفهم كل ذلك عندما لا يكون هناك هذا الارتباط العاطفي ، والذي أعتقد أنه مهم للغاية.”

 

 

.”ألقي نظرة على Instagram ، أنظر إلى هؤلاء النساء اللواتي أعتقد أنهن رائعات ولكن في الواقع خلف الكاميرا ، كلهن أناس حقيقيون ، مع كل نفس النضالات ، كل نفس المشاعر وكلهم يحاولون فهم الأشياء الخاصة بنا يتطلب عملاً يوميًا ليصبح أفضل شخص يمكنك أن تكونه وهذا ما أحاول القيام به كل يوم “.

 

 

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
error: تنبيه:المحتوى محمي !!