Web Analytics
أخبار التنفيذ العاجلعام

راشيل ستيفنز عضوة S Club 7 تتحدث عن الصحة العقلية

افتتحت راشيل ستيفنز عضوة S Club 7 لأول مرة في يوم الثلاثاء "فضفاض وومن" حول صراعاتها النفسية واستيعاب مشاعرها عندما كانت في أوج شهرة الفرقة.

“في فرقة مثل S Club ، تم تسويقنا لجمهور صغير جدًا وكان الأمر لامعًا وسعيدًا للغاية وشاهد الجميع نوع المنتج النهائي المصقول وكنا معبأين للغاية. تحت كل ذلك ، كان لدي الكثير من الأشياء الخاصة بي ومشاعري والأشياء التي كانت تحدث. بمجرد تشغيل الكاميرا و [أنت] تستمر وتغني Reach ، وتبتسم وتضع عرضًا … ولكن من الواضح أن هناك الكثير يحدث وراء الكواليس “.

 

عندما سئلت راشيل عن العلاج الأسري عندما كانت أصغر سناً ، أوضحت كيف كانت “مرة واحدة لدينا جلسة علاج عائلي عندما انفصل والداي وكان كل أفراد العائلة معًا”. وتابع المؤدي ليخبر البرنامج كيف كانت كان لديها “ذكريات ضبابية تمامًا عن ذلك” ثم لاحظت أنها عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها كانت تتلقى أيضًا علاجًا شخصيًا ، مشيرةً إلى “هذا الوقت … كنت بحاجة حقًا للتحدث عن كل ما كان يحدث. [كل الأشياء] التي كنت بحاجة إليها حقًا لأفهمها.

 

“لقد أمضيت الكثير من السنوات في دفع الكثير من المشاعر والكثير من المشاعر بعيدًا وعدم الشعور بها ، والتي جاءت من طفولتي. لقد نشأت في عائلة لم نتحدث فيها كثيرًا عن مشاعرنا. اعتدت على استيعاب الكثير من الأشياء. من المهم التحدث. لإخراج تلك المشاعر. كلما زاد تواجدهم في الداخل ، يظهرون وأنت تستوعبهم ويصبحون أكبر بكثير “.

 

 

بالحديث عن العلاج الذي أجرته الآن ، ناقشت راشيل جلساتها الأسبوعية. قالت: “أحتاجها كنوع من المخرج” ، مضيفة أنها تعتقد أنها بحاجة إليه لأنها “شخص لطالما كان مصدر قلق ، شخص يفكر كثيرًا ، شخص يستوعب الكثير من الداخل وهو عاطفي وحساس بشكل لا يصدق”. أخبرت لجنة ITV أنها “تحتاج” إلى شخص مستقل للاستماع إليها.

 

 

“أتحدث إلى أصدقائي المقربين بشكل واضح ، زوجي ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن وجود هذا الشخص غير القريب يمنحني هذا المنفذ للاعتراف به وفهم كل ذلك عندما لا يكون هناك هذا الارتباط العاطفي ، والذي أعتقد أنه مهم للغاية.”

 

 

.”ألقي نظرة على Instagram ، أنظر إلى هؤلاء النساء اللواتي أعتقد أنهن رائعات ولكن في الواقع خلف الكاميرا ، كلهن أناس حقيقيون ، مع كل نفس النضالات ، كل نفس المشاعر وكلهم يحاولون فهم الأشياء الخاصة بنا يتطلب عملاً يوميًا ليصبح أفضل شخص يمكنك أن تكونه وهذا ما أحاول القيام به كل يوم “.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى