Web Analytics
التقنيةالتقنية والمعلومات

كيفية إستخدام الكلمات الانتقالية ولماذا؟ في SEO سيو

يمكن أن يساعدك استخدام كلمات انتقالية في كتاباتك على تحسين قابلية قراءة المحتوى الخاص بك. تساعد هذه الكلمات على تدفق النص وتوضح للقراء العلاقة بين العبارات والفقرات. هذا هو السبب في أن التحقق من قابلية القراءة في Yoast SEO يوفر ملاحظات حول استخدامك للكلمات الانتقالية. لكن ما هم بالضبط؟ لماذا هم مهمون للغاية؟ وكيف تستعملهم؟

مرحبًا بك في ثاني أكثر منشورات المدونة قراءة لعام 2020! نحن نشارك مشاركة المدونة هذه كجزء من تقويم العطلة الذي يحمل مفاجأة جديدة كل يوم. لذا تأكد من التحقق من ذلك!

هل حصلت على رصاصة حمراء أو برتقالية لاستخدامك للكلمات الانتقالية؟ انتقل إلى قسم حول فحص كلمات انتقال Yoast SEO. أو اذهب مباشرة لتعلم كيف يمكنك ذلك تحسين استخدامك للكلمات الانتقالية.


ما هي الكلمات الانتقالية؟

الكلمات الانتقالية هي كلمات مثل “و” و “لكن” و “بذلك” و “لأن”. تظهر للقارئ العلاقة بين العبارات أو الجمل أو حتى الفقرات. عندما تستخدمها ، فإنك تسهل على القراء فهم كيفية ترابط أفكارك وأفكارك. علاوة على ذلك ، فهي تعد القارئ لما هو قادم.

دعونا ننظر في مثال.

لقد دفعت الدومينو. نتيجة لذلك ، سقطت.

عندما تبدأ جملة بعبارة “نتيجة لذلك” ، سيعرف القارئ على الفور شيئين:

ما حدث في الجملة الأولى تسبب في شيء ؛
الجملة الثانية سوف تصف التأثير.
باستخدام العبارة “كنتيجة” هنا ، فإنك تُظهر أن الجملتين المنفصلتين جزء من عملية واحدة. حتى دون قراءة بقية الجملة ، يمكن للقارئ بالفعل تخمين ما سيحدث. بطريقة ما ، الكلمات الانتقالية هي الغراء الذي يربط النص معًا. بدونها ، النص الخاص بك هو مجموعة من الجمل. معهم ، تتجمع الأجزاء الفردية معًا لتشكيل وحدة واحدة.

لا يجب دائمًا وضع الكلمات الانتقالية في بداية الجملة. تأمل الأمثلة التالية.

إنه رجل لطيف للغاية. اصطحبنا لتناول العشاء أمس ، على سبيل المثال.

في هذا المثال ، يتم وضع “على سبيل المثال” في نهاية الجملة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يزود القارئ بمعلومات حول كيفية ارتباط الجملتين.

أنا أستمتع برفقته لأنه يروي دائمًا قصصًا ممتعة.

في هذا المثال ، لا تربط “لأن” جملتين ، بل جملتين. يمكن للكلمات الانتقالية أن تربط أي شيء من العبارات القصيرة إلى فقرات كاملة.


استكشاف الكلمات الانتقالية مع مثال

دعونا نستخدم مثالًا أكثر واقعية. أدناه ، ترى النص أ والنص ب. النص أ لا يحتوي على كلمات انتقالية. ظاهريًا ، النص ب هو نفسه تمامًا ، فقط أضفنا كلمات انتقالية لتسهيل قراءته.

نص أ
سأناقش بعض الأسباب التي تجعل الممارسة مهمة لتعلم المهارات. الطريقة الوحيدة لإتقان مهارة ما هي فعلاً ما عليك فعله في العالم الحقيقي. أعتقد أن الممارسة يمكن أن تكون طريقة ممتعة لوضع الساعات اللازمة. هناك بعض الناس الذين سيختلفون. يقال أن الناس يميلون إلى تذكر 10-20٪ فقط مما سمعوه أو قرأوه. يرتفع هذا الرقم إلى 90٪ عندما تضع النظرية موضع التنفيذ. متابعة الشرح بالممارسة هي مفتاح إتقان المهارة.

نص ب
في هذه الفقرة ، سأناقش بعض الأسباب التي تجعل الممارسة مهمة لإتقان المهارات. أولاً ، الطريقة الوحيدة لتعلم مهارة ما حقًا هي فعل ما عليك فعله في العالم الحقيقي. ثانيًا ، أعتقد أن الممارسة يمكن أن تكون طريقة ممتعة لوضع الساعات اللازمة. ومع ذلك ، هناك بعض الناس الذين سيختلفون. ثالثًا ، والأهم من ذلك ، يقال إن الناس يميلون إلى تذكر 10-20٪ فقط مما يقرؤونه أو يسمعونه. علاوة على ذلك ، يرتفع هذا الرقم إلى 90٪ عندما تضع النظرية موضع التنفيذ. في الختام ، متابعة الشرح بالممارسة هو مفتاح إتقان المهارة.

النص أ ليس فقرة رهيبة. ومع ذلك ، فإن الاختلافات واضحة مثل اليوم. يقوم النص ب بعمل أفضل في إظهار أن هناك ثلاث حجج منفصلة لدعم البيان باستنتاج محدد. لا يتعين على القارئ أبدًا أن يتساءل عما إذا كانت الجملة لا تزال تنتمي إلى الحجة السابقة أو الحجة الجديدة. علاوة على ذلك ، فإنه يُظهر العلاقة بين الجمل في حجة واحدة. لذلك ، سيجد الأشخاص أنه من الأسهل قراءة هذا النص وسيظلون في الصفحة لفترة أطول. وهذه مجرد فقرة واحدة قصيرة مرتبة بشكل ملائم!


أنواع كلمات الانتقال

يمكن تقسيم الكلمات الانتقالية إلى عدة فئات ، بناءً على نوع الانتقال الذي تريد إجراؤه. غالبًا ما تتوفر عدة كلمات لعملية انتقال واحدة. أحيانًا يقصدون نفس الشيء تمامًا ، وأحيانًا تكون هناك اختلافات طفيفة. إذا لم تكن متحدثًا أصليًا أو تعاني اللغة بشكل عام ، فسيتعين عليك دراسة وممارسة استخدامها حتى تتمكن من اتخاذ خيارات أفضل.

انتقال مثال على كلمة / عبارة مثال على الجملة
السبب والنتيجة لذلك ، نتيجة لذلك ، وبالتالي أنا مجهد. لذلك ، أنا ذاهب للنوم.
توضيح هذا يعني ، بعبارة أخرى ، للتوضيح نحن نتركك تذهب. بعبارة أخرى ، أنت مطرود.
التباين ولكن ، من ناحية أخرى أنا لست مغرمًا بالفاكهة. ومع ذلك ، أنا أحب الموز.
مثال على سبيل المثال ، على سبيل المثال في المساء ، أحب الاسترخاء. على سبيل المثال ، أنا أستمتع بمشاهدة التلفزيون.
تشديد قبل كل شيء ، والأهم من ذلك كله ، بالتأكيد هناك العديد من الأسباب لممارسة الرياضة بانتظام. قبل كل شيء ، يحافظ على صحتك.
تعداد أولاً / ثانياً ، علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى ذلك اليوم ، سأكتب مشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بتسجيل بعض دروس الفيديو.
زمن في غضون ذلك ، خلال ، بعد ذلك ، بعد ذلك سأبدأ بإخباركم بكلمات الانتقال. بعد ذلك ، سأخبرك لماذا يجب عليك دائمًا استخدامها.
تشابه وبالمثل ، وبالمثل ، في نفس السياق لقد حاولت جاهدة ترفيه ضيوفها. وبالمثل ، وضع كل قلبه وروحه في طهي عشاء رائع.
تلخيص / استنتاج في الختام ، لتلخيص ، باختصار في الختام ، تعتبر كلمات الانتقال جانبًا مهمًا من جوانب كتابة الإعلانات في محركات البحث

الجدول 1: كلمات انتقالية مع أمثلة الجمل
تحقق من هذه المقالة لـ كلمات انتقالية في لغات أخرى.


لماذا هم مهمون لتحسين محركات البحث؟

تسهل الكلمات الانتقالية قراءة النص وفهمه. وسهولة القراءة مهمة جدًا لتحسين محركات البحث. على الرغم من أنها لا تؤثر على مُحسنات محركات البحث بشكل مباشر ، إلا أنها تعد أحد العوامل الرئيسية لقابلية القراءة.

تلعب الكلمات الانتقالية أيضًا دورًا مهمًا في هيكلة النص الخاص بك. يؤدي هذا إلى فهم القراء للنص بشكل أفضل. يساعد النص المنظم جيدًا على جذب القراء إلى مدونتك ويساهم في تحسين محركات البحث!


ماذا تفعل كلمات الانتقال في Yoast SEO؟

الـ كلمات الانتقال تحقق في يقوم Yoast SEO بتقييم ما إذا كنت تستخدم كلمات انتقالية كافية أم لا. إذا كانت 30٪ على الأقل من الجمل في نصك تحتوي على كلمة انتقالية ، فسيكون الرمز النقطي أخضر. تحصل على رصاصة برتقالية إذا استخدمتها في أكثر من 20٪ ، أو في أقل من 30٪ من جملك. سيكون الرمز النقطي أحمر إذا كان أقل من 20٪ من جمل النص تحتوي على كلمة انتقالية. هذا أقل من 1 في 5 جمل.

هل تريد قراءة المزيد حول كيفية توصلنا إلى القياسات الدقيقة لفحص كلمات الانتقال وفحوصات قابلية القراءة الأخرى؟ تحقق من مقالتنا حول الخيارات المنهجية لتحليل المقروئية.

هل تريد معرفة الكلمات الانتقالية التي يتعرف عليها Yoast SEO؟ تحقق من مقالتنا على الكلمات الانتقالية في لغتك.


كيفية تحسين استخدامك للكلمات الانتقالية

هناك العديد من مجالات المشاكل المحتملة عندما يتعلق الأمر بالكلمات الانتقالية. لنبدأ بالأخبار السارة: يستخدمها الجميع بطريقة ما. هناك عدد قليل جدًا من المؤلفين الذين لا يستخدمون الكلمات “و” و “لكن” و “أو” وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فإن استخدامها بشكل صحيح أو بشكل متكرر بما فيه الكفاية لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. يتطلب استخدام كلمات انتقالية بنجاح بضعة أشياء. عليك أن:

تعرف على الكلمات الانتقالية.

لديك فكرة واضحة عن العلاقات بين الأفكار والأفكار المنفصلة داخل النص الخاص بك ؛
معرفة كيفية تطبيق الكلمات الانتقالية بشكل صحيح وفي السياق ؛


1. اعرف الكلمات

في الواقع ، تعد معرفة الكلمات الانتقالية مشكلة شائعة بالنسبة لغير الناطقين بها. ومع ذلك ، يمكن أن يستفيد العديد من المتحدثين الأصليين أيضًا من دراسة المتحدثين الأقل تكرارًا. على أي حال ، من السهل القيام بذلك. أنت ببساطة تبحث عن قائمة بكلمات الانتقال وتدرس تعريفاتها. لا تقلل من شأن ذلك أيضًا! غالبًا ما تكون دقيقة جدًا وتعتمد حقًا على السياق.


2. كن على دراية بكيفية ارتباط أفكارك وأفكارك ببعضها البعض

في مهام منشور المدونة ، يسلم الأشخاص للتعليقات في دوراتنا التدريبية لتحسين محركات البحث ، نرى نمطًا واضحًا. الأشخاص الذين لديهم فكرة أفضل عن بنية نصهم يستخدمون أيضًا المزيد من الكلمات الانتقالية ويقومون بذلك بشكل أكثر فعالية. في كثير من الأحيان ، يبدأ الناس في الكتابة ثم يرون ما يحدث. ذلك ما يمكن أن تفعله؟

قسّم النص إلى مقدمة وجسم وخاتمة ، وتأكد من أنك تعرف الهدف الذي تخدمه كل فقرة. ثم ، قم بمسح النص الخاص بك على مستوى الجملة. ابحث عن فرص لإجراء انتقالات منطقية. إذا كنت تعاني من هذا ، فحاول قراءة نصوص لمؤلفين آخرين وانظر كيف يستخدمون الكلمات الانتقالية.


استنتاج

تعتبر الكلمات الانتقالية مهمة جدًا لسهولة قراءة النص الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يعانون معهم. إذا قمت بذلك ، قم بدراستها وتأكد من أنك تمارس الكثير. تدريبنا على تحسين محركات البحث على كتابة الإعلانات يمكن أن تساعدك في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنك على دراية ببنية النص. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل اختيار أفضل الكلمات الانتقالية المتاحة.

قراءة المزيد: كيفية استخدام تحليل قابلية القراءة في Yoast SEO »


Translation by site: tanfez.com and source:from here

تم الترجمة من قبل الموقع tanfez.com والمصدر من هنـــا

‫2 تعليقات

  1. kamal Al Al Beljani
    شكرا لك على تواصلك، وافيدك بأن الصفحة محتواها انجليزي
    تم نقلها مترجمه باللغة العربية وإضافة بعض الشرح للاستفادة منها الجميع…

    يسعدنا تواصلك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى