التقنيةالتقنية والمعلومات

كيفية القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث: دليل المبتدئين

جدول المحتويات

كيفية القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث: دليل المبتدئين

يقوم المسوق بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث

بينما يبقينا Google على أهبة الاستعداد مع جميع تحديثات الخوارزمية التي يستمرون في طرحها ، ظل هناك شيء واحد ثابتًا إلى حد كبير بالنسبة إلى جهات التسويق الداخلية التي تتطلع إلى تحسين مواقع الويب الخاصة بها للبحث: البحث عن الكلمات الرئيسية

حسنًا ، ظلت الحاجة إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية كما هي. كيف تفعل ذلك في الواقع لم تفعل ذلك.

 

ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية؟

البحث عن الكلمات الرئيسية هو عملية البحث عن مصطلحات البحث التي يدخلها الأشخاص في محركات البحث وتحليلها بهدف استخدام تلك البيانات لغرض معين ، غالبًا لتحسين محركات البحث (SEO) أو التسويق العام. يمكن أن يكشف البحث عن الكلمات الرئيسية عن الاستعلامات المستهدفة ، وشعبية استفسارات الأطروحات ، وصعوبة ترتيبها ، والمزيد.

أكثر وأكثر ، نسمع إلى أي مدى تطورت مُحسّنات محرّكات البحث خلال السنوات العشر الماضية فقط ، وكيف أصبحت الكلمات الرئيسية غير المهمة نفسها لقدرتنا على الترتيب الجيد لعمليات البحث التي يقوم بها الأشخاص كل يوم.

 

وهذا صحيح إلى حد ما. لم يعد استخدام الكلمات الرئيسية التي تتطابق تمامًا مع بحث الشخص هو عامل الترتيب الأكثر أهمية في نظر متخصص تحسين محركات البحث. بدلاً من ذلك ، هذا هو القصد من هذه الكلمة الرئيسية ، وما إذا كان جزء من المحتوى يحل هذه النية أم لا (سنتحدث أكثر عن النية في دقيقة واحدة فقط).

لكن هذا لا يعني أن البحث عن الكلمات الرئيسية عملية قديمة. دعني أوضح:

يخبرك البحث عن الكلمات الرئيسية بالموضوعات التي يهتم بها الأشخاص ، وبافتراض أنك تستخدم أداة تحسين محركات البحث المناسبة ، فإن مدى شعبية هذه الموضوعات بين جمهورك. المصطلح العملي هنا هو الموضوعات – من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية التي تحصل على عدد كبير من عمليات البحث شهريًا ، يمكنك تحديد وفرز المحتوى الخاص بك إلى موضوعات تريد إنشاء محتوى عليها. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذه الموضوعات لإملاء الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها وتستهدفها.

من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية لشعبيتها وحجم البحث والهدف العام ، يمكنك معالجة الأسئلة التي يريد معظم الأشخاص في جمهورك إجابات عليها.

كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك

سأقوم بوضع عملية بحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكنك اتباعها لمساعدتك على التوصل إلى قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تستهدفها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إنشاء وتنفيذ إستراتيجية كلمات رئيسية قوية تساعدك في العثور على مصطلحات البحث التي تهتم بها بالفعل.

الخطوة 1: ضع قائمة بالموضوعات المهمة وذات الصلة بناءً على ما تعرفه عن عملك.

لبدء هذه العملية ، فكر في الموضوعات التي تريد ترتيبها من حيث المجموعات العامة. ستتوصل إلى حوالي 5-10 مجموعات موضوعات تعتقد أنها مهمة لعملك ، وبعد ذلك ستستخدم مجموعات الموضوعات هذه للمساعدة في التوصل إلى بعض الكلمات الرئيسية المحددة لاحقًا في هذه العملية.

إذا كنت مدونًا عاديًا ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي الموضوعات التي تدون عنها كثيرًا. أو ربما تكون الموضوعات الأكثر ظهورًا في محادثات المبيعات. ضع نفسك مكان شخصيات المشتري – ما أنواع الموضوعات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف وتريد العثور على عملك من أجلها؟ إذا كنت شركة مثل HubSpot ، على سبيل المثال – تبيع برامج تسويقية (والتي تصادف أن تحتوي على بعض أدوات تحسين محركات البحث الرائعة … لكنني أستطرد) ، فقد يكون لديك مجموعات مواضيع عامة مثل:

  • “inbound marketing” (21 كيلوبايت)
  • “blogging” (19 كيلوبايت)
  • “التسويق عبر البريد الإلكتروني” (30 كيلوبايت)
  • “جيل الرصاص” (17 ألف)
  • “SEO” (214 كيلوبايت)
  • “التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي” (71K)
  • “marketing analytics” (6.2 كيلوبايت)
  • “أتمتة التسويق” (8.5 كيلوبايت)

انظر هذه الأرقام بين قوسين على يمين كل كلمة رئيسية؟ هذا هو حجم البحث الشهري . تسمح لك هذه البيانات بقياس مدى أهمية هذه الموضوعات لجمهورك ، وعدد الموضوعات الفرعية المختلفة التي قد تحتاج إلى إنشاء محتوى عليها لتكون ناجحًا مع هذه الكلمة الرئيسية. لمعرفة المزيد حول هذه المواضيع الفرعية ، ننتقل إلى الخطوة 2 …

الخطوة 2: املأ مجموعات الموضوعات هذه بالكلمات الرئيسية.

الآن بعد أن أصبح لديك عدد قليل من مجموعات الموضوعات التي تريد التركيز عليها ، فقد حان الوقت لتحديد بعض الكلمات الرئيسية التي تقع في تلك المجموعات. هذه هي عبارات الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنه من المهم ترتيبها في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث) لأن عميلك المستهدف ربما يجري عمليات بحث عن تلك المصطلحات المحددة.

على سبيل المثال ، إذا أخذت مجموعة الموضوعات الأخيرة لشركة برمجيات تسويق واردة – “أتمتة التسويق” – فسوف أقوم بعصف ذهني لبعض عبارات الكلمات الرئيسية التي أعتقد أن الناس سيكتبونها فيما يتعلق بهذا الموضوع. قد تشمل هذه:

  • أدوات أتمتة التسويق
  • كيفية استخدام برامج أتمتة التسويق
  • ما هي أتمتة التسويق؟
  • كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى برنامج أتمتة التسويق
  • رعاية الفرصة
  • أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • أفضل أدوات التشغيل الآلي

وهلم جرا وهلم جرا. ليس الهدف من هذه الخطوة هو الخروج بقائمة نهائية من عبارات الكلمات الرئيسية. أنت فقط تريد أن ينتهي بك الأمر مع تفريغ ذهني من العبارات التي تعتقد أن العملاء المحتملين قد يستخدمونها للبحث عن محتوى متعلق بمجموعة الموضوعات المحددة هذه. سنقوم بتضييق نطاق القوائم في وقت لاحق من العملية حتى لا يكون لديك شيء صعب للغاية. 

على الرغم من أن Google يتم تشفير المزيد والمزيد من الكلمات الرئيسية يوميًا ، إلا أن هناك طريقة ذكية أخرى للتوصل إلى أفكار الكلمات الرئيسية وهي معرفة الكلمات الرئيسية التي يتم العثور على موقع الويب الخاص بك من أجلها بالفعل . للقيام بذلك ، ستحتاج إلى برنامج تحليلات موقع الويب مثل Google Analytics أو تقرير مصادر HubSpot ، المتوفر في أداة Traffic Analytics . تعمق في مصادر حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، وانتقل عبر مجموعة زيارات البحث العضوية لتحديد الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص للوصول إلى موقعك.

كرر هذا التمرين لأكبر عدد ممكن من مجموعات الموضوعات. وتذكر ، إذا كنت تواجه مشكلة في الخروج بمصطلحات بحث ذات صلة ، فيمكنك دائمًا التوجه إلى زملائك الذين يواجهون العملاء – أولئك الذين يعملون في المبيعات أو الخدمة – واسألهم عن أنواع المصطلحات الخاصة بهم والعملاء استخدام ، أو الأسئلة الشائعة لديهم. غالبًا ما تكون هذه نقاط انطلاق رائعة للبحث عن الكلمات الرئيسية.

الخطوة 3: فهم كيف تؤثر النية على بحث الكلمات الرئيسية والتحليل وفقًا لذلك.

كما قلت في القسم السابق ، تعد نية المستخدم الآن واحدة من أكثر العوامل المحورية في قدرتك على الترتيب الجيد في محركات البحث مثل Google. اليوم ، من المهم أن تتناول صفحة الويب الخاصة بك المشكلة التي ينوي الباحث حلها أكثر من مجرد حمل الكلمة الأساسية التي استخدمها الباحث. إذن ، كيف يؤثر ذلك على البحث عن الكلمات الرئيسية الذي تقوم به؟

من السهل أخذ الكلمات الرئيسية للقيمة الاسمية ، وللأسف ، يمكن أن يكون للكلمات الرئيسية معان مختلفة كثيرة تحت السطح. نظرًا لأن القصد من البحث مهم جدًا لإمكانات التصنيف لديك ، يجب أن تكون شديد الحذر في كيفية تفسير الكلمات الرئيسية التي تستهدفها.

لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تبحث عن الكلمة الأساسية “كيف تبدأ مدونة” لمقال تريد إنشاءه. “مقالات” يمكن أن تعني بلوق آخر أو موقع بلوق نفسها، وما قصد الباحث هو وراء هذه الكلمة سوف تؤثر على اتجاه مقالك. هل يريد الباحث معرفة كيفية بدء منشور مدونة فردي؟ أو هل يريدون معرفة كيفية إطلاق مجال موقع ويب بالفعل لأغراض التدوين؟ إذا كانت إستراتيجية المحتوى الخاصة بك تستهدف الأشخاص المهتمين فقط بالأخير ، فستحتاج إلى التأكد من نية الكلمة الرئيسية قبل الالتزام بها.

للتحقق من نية المستخدم في الكلمة الأساسية ، من الجيد إدخال هذه الكلمة الأساسية في محرك بحث بنفسك ، ومعرفة أنواع النتائج التي تظهر. تأكد من أن نوع المحتوى يرتبط Google ارتباطًا وثيقًا بما تنوي إنشاءه للكلمة الرئيسية.

الخطوة 4: البحث عن مصطلحات البحث ذات الصلة.

هذه خطوة إبداعية ربما تكون قد فكرت فيها بالفعل عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه طريقة رائعة لملء تلك القوائم.

إذا كنت تكافح من أجل التفكير في المزيد من الكلمات الرئيسية التي قد يبحث عنها الأشخاص حول موضوع معين ، فقم بإلقاء نظرة على مصطلحات البحث ذات الصلة التي تظهر عند إدخال كلمة رئيسية في Google. عندما تكتب عبارتك وتنتقل إلى أسفل نتائج Google ، ستلاحظ بعض الاقتراحات لعمليات البحث المتعلقة بإدخالك الأصلي. يمكن أن تثير هذه الكلمات الرئيسية أفكارًا لكلمات رئيسية أخرى قد ترغب في وضعها في الاعتبار.

عمليات البحث ذات الصلة في الجزء السفلي من Google SERP والتي تقرأ "عمليات البحث المتعلقة بالجراء اللطيفة" جنبًا إلى جنب مع اقتراحات الكلمات الرئيسية
تريد مكافأة؟ اكتب في بعض تلك المصطلحات البحث ذات الصلة والنظر في من مصطلحات البحث ذات الصلة.

الخطوة 5: استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية لصالحك. 

يمكن أن تساعدك أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث مثل Ahrefs و SEMrush و Ubersuggest في التوصل إلى المزيد من أفكار الكلمات الرئيسية استنادًا إلى الكلمات الرئيسية المطابقة التامة والكلمات الرئيسية لمطابقة العبارة استنادًا إلى الأفكار التي أنشأتها حتى هذه النقطة. قد يمنحك هذا التمرين بدائل ربما لم تفكر فيها.

كيفية البحث عن واختيار الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك

بمجرد أن تكون لديك فكرة عن الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيفها ، حان الوقت الآن لتحسين قائمتك بناءً على أفضلها لاستراتيجيتك. إليك الطريقة: 

الخطوة الأولى: فهم العوامل الثلاثة الرئيسية لاختيار كلمات رئيسية جيدة.

قبل اختيار الكلمات الرئيسية وتوقع ترتيب المحتوى الخاص بك لها ، يجب عليك تنسيق الكلمات الرئيسية لثلاثة أشياء: 

1. الصلة بالموضوع

يصنف Google المحتوى من حيث الصلة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مفهوم نية البحث. سيتم ترتيب المحتوى الخاص بك فقط لكلمة رئيسية إذا كانت تلبي احتياجات الباحثين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك هو أفضل مورد للاستعلام. بعد كل شيء ، لماذا ترتب Google المحتوى الخاص بك أعلى إذا كان يقدم قيمة أقل من المحتوى الآخر الموجود على الويب؟

2. السلطة

ستوفر Google وزناً أكبر للمصادر التي تعتبرها موثوقة. هذا يعني أنه يجب عليك بذل كل ما في وسعك لتصبح مصدرًا موثوقًا من خلال إثراء موقعك بمحتوى معلوماتي مفيد وترويج هذا المحتوى لكسب إشارات اجتماعية وروابط خلفية. إذا لم يُنظر إليك على أنك موثوق في الفضاء ، أو إذا كانت SERPs للكلمة الرئيسية محملة بمصادر ثقيلة لا يمكنك التنافس معها (مثل Forbes أو Mayo Clinic) ، فستكون لديك فرصة أقل للترتيب ما لم يكن المحتوى الخاص بك استثنائيًا. 

3. الحجم

قد ينتهي بك الأمر بالترتيب في الصفحة الأولى لكلمة رئيسية معينة ، ولكن إذا لم يبحث عنها أحد من قبل ، فلن ينتج عنها حركة مرور إلى موقعك. نوع من مثل إنشاء متجر في مدينة أشباح. 

يتم قياس الحجم بواسطة MSV (حجم البحث الشهري) ، مما يعني عدد المرات التي يتم فيها البحث عن الكلمة الرئيسية شهريًا عبر جميع الجماهير. 

الخطوة 2: تحقق من وجود مزيج من المصطلحات الرئيسية والكلمات الرئيسية الطويلة في كل مجموعة.

إذا كنت لا تعرف الفرق بين مصطلحات الرأس والكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، دعني أوضح. مصطلحات الرأس عبارة عن عبارات كلمات رئيسية تكون أقصر بشكل عام وأكثر عمومية – وعادةً ما يكون طولها من كلمة إلى ثلاث كلمات فقط ، اعتمادًا على الشخص الذي تتحدث إليه. من ناحية أخرى ، فإن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي عبارات كلمات رئيسية أطول تحتوي عادةً على ثلاث كلمات أو أكثر.

من المهم التحقق من أن لديك مزيجًا من المصطلحات الرئيسية والمصطلحات طويلة المدى لأنها ستمنحك إستراتيجية كلمات رئيسية متوازنة جيدًا مع الأهداف طويلة المدى والمكاسب قصيرة المدى. ذلك لأن المصطلحات الرئيسية يتم البحث عنها بشكل متكرر بشكل أكثر ، مما يجعلها في كثير من الأحيان (ليس دائمًا ، ولكن في كثير من الأحيان) أكثر تنافسية وأصعب في الترتيب مقارنة بالمصطلحات طويلة الذيل. فكر في الأمر: بدون البحث عن حجم البحث أو الصعوبة ، أي من المصطلحات التالية تعتقد أنه سيكون من الصعب ترتيبها؟

  1. كيف تكتب منشور مدونة رائع
  2. التدوين

إذا كانت إجابتك رقم 2 ، فأنت على حق تمامًا. لكن لا تثبط عزيمتك. بينما تتباهى مصطلحات الرأس عمومًا بأكبر حجم بحث (مما يعني إمكانية أكبر لإرسال حركة المرور إليك) ، بصراحة ، فإن حركة المرور التي ستحصل عليها من مصطلح “كيفية كتابة منشور مدونة رائع” عادة ما تكون مرغوبة أكثر.

لماذا ا؟

لأن شخص يبحث عن شيء أن محددة من المحتمل ان يكون الباحث أكثر تأهيلا من ذلك بكثير لمنتجك أو الخدمة (على افتراض كنت في الفضاء المدونات) من شخص يبحث عن شيء عام حقا. ونظرًا لأن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل تميل إلى أن تكون أكثر تحديدًا ، فمن الأسهل عادةً معرفة ما يبحث عنه الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمات الرئيسية بالفعل . من ناحية أخرى ، قد يبحث شخص ما عن المصطلح الرئيسي “blogging” عن مجموعة كاملة من الأسباب التي لا علاقة لها بعملك.

لذا تحقق من قوائم كلماتك الرئيسية للتأكد من أن لديك مزيجًا صحيًا من مصطلحات الرأس والكلمات الرئيسية طويلة الذيل. أنت بالتأكيد تريد بعض المكاسب السريعة التي ستوفرها لك الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، ولكن يجب عليك أيضًا محاولة التخلص من شروط رأس أكثر صعوبة على المدى الطويل.

الخطوة 3: تعرف على كيفية ترتيب المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية.

فقط لأن منافسك يفعل شيئًا لا يعني أنك بحاجة إلى ذلك. الشيء نفسه ينطبق على الكلمات الرئيسية. فقط لأن الكلمة الرئيسية مهمة لمنافسك ، فهذا لا يعني أنها مهمة بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن فهم الكلمات الرئيسية التي يحاول منافسوك ترتيبها هو طريقة رائعة لمساعدتك في إعطاء قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك تقييمًا آخر.

إذا كان منافسك يقوم بترتيب كلمات رئيسية معينة موجودة في قائمتك أيضًا ، فمن المنطقي بالتأكيد العمل على تحسين ترتيبك لتلك الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، لا تتجاهل الأشياء التي لا يبدو أن منافسيك يهتمون بها. قد تكون هذه فرصة رائعة لك لامتلاك حصة في السوق بشروط مهمة أيضًا.

سيساعدك فهم توازن المصطلحات التي قد تكون أكثر صعوبة قليلاً بسبب المنافسة ، مقابل تلك المصطلحات الأكثر واقعية قليلاً ، في الحفاظ على توازن مماثل يسمح به مزيج المصطلحات طويلة الذيل وشروط الرأس. تذكر أن الهدف هو الحصول على قائمة من الكلمات الرئيسية التي توفر بعض المكاسب السريعة ولكنها تساعدك أيضًا على إحراز تقدم نحو أهداف تحسين محركات البحث الأكبر والأكثر تحديًا.

كيف تكتشف الكلمات الرئيسية التي يصنف عليها منافسوك؟ بصرف النظر عن البحث يدويًا عن الكلمات الرئيسية في متصفح التصفح المتخفي ومعرفة المواضع التي يتواجد فيها منافسوك ، يتيح لك Ahrefs تشغيل عدد من التقارير المجانية التي تعرض لك أهم الكلمات الرئيسية للمجال الذي تدخله. هذه طريقة سريعة للتعرف على أنواع المصطلحات التي يصنف عليها منافسوك.

الخطوة 4: استخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google لخفض قائمة كلماتك الرئيسية.

الآن بعد أن حصلت على المزيج الصحيح من الكلمات الرئيسية ، فقد حان الوقت لتضييق قوائمك ببعض البيانات الكمية. لديك الكثير من الأدوات تحت تصرفك للقيام بذلك ، ولكن دعني أشارك المنهجية المفضلة لدي.

أحب استخدام مزيج من مخطط الكلمات الرئيسية من Google (ستحتاج إلى إعداد حساب إعلانات لهذا الغرض ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيل مثال إعلانك قبل أن تدفع أي أموال) ، و Google Trends .

في مخطط الكلمات الرئيسية ، يمكنك الحصول على حجم البحث وتقديرات حركة المرور للكلمات الرئيسية التي تفكر فيها. بعد ذلك ، خذ المعلومات التي تعلمتها من Keyword Planner واستخدم Google Trends لملء بعض الفراغات.

استخدم مخطط الكلمات الرئيسية لوضع علامة على أي مصطلحات في قائمتك لها حجم بحث ضئيل للغاية (أو كثير جدًا) ، ولا تساعدك في الحفاظ على مزيج سليم كما تحدثنا أعلاه. ولكن قبل حذف أي شيء ، تحقق من سجل اتجاهاتهم وتوقعاتهم في Google Trends. يمكنك معرفة ما إذا كانت بعض المصطلحات ذات الحجم المنخفض ، على سبيل المثال ، شيء يجب أن تستثمر فيه الآن – وجني الفوائد في وقت لاحق.

أو ربما تبحث فقط عن قائمة من المصطلحات غير العملية ، وعليك تضييقها بطريقة ما … يمكن أن تساعدك Google Trends في تحديد المصطلحات التي تتجه نحو الأعلى ، وبالتالي فهي تستحق المزيد من تركيزك.

أفضل الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين

افهم أنه لا توجد كلمات رئيسية “أفضل” ، فقط تلك التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل جمهورك. مع وضع هذا في الاعتبار ، الأمر متروك لك لصياغة استراتيجية من شأنها أن تساعدك على ترتيب الصفحات وزيادة حركة المرور. 

ستأخذ أفضل الكلمات الرئيسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك في الاعتبار الصلة والسلطة والحجم. تريد العثور على الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها بشكل كبير والتي يمكنك التنافس عليها بشكل معقول بناءً على: 

  1. مستوى المنافسة التي تواجهها. 
  2. قدرتك على إنتاج محتوى يفوق في الجودة ما يتم تصنيفه حاليًا.

إنتهيت!

تهانينا! لديك الآن قائمة بالكلمات الرئيسية التي ستساعدك على التركيز على الموضوعات المناسبة لعملك ، وتحقق لك بعض المكاسب قصيرة المدى وطويلة المدى. 

تأكد من إعادة تقييم هذه الكلمات الرئيسية كل بضعة أشهر – مرة كل ربع سنة تعتبر معيارًا جيدًا ، ولكن بعض الشركات تفضل القيام بذلك أكثر من ذلك. عندما تكتسب المزيد من السلطة في SERPs ، ستجد أنه يمكنك إضافة المزيد والمزيد من الكلمات الرئيسية إلى قوائمك للتعامل معها أثناء عملك على الحفاظ على وجودك الحالي ، ثم النمو في مناطق جديدة فوق ذلك.

 

 

 

ملاحظة المحرر: تم نشر هذا المنشور في الأصل في مايو 2019 وتم تحديثه من أجل الشمول.

نُشرت في الأصل في 22 يوليو 2020 الساعة 2:30:00 مساءً ، وتم التحديث في 27 يوليو 2020

المواضيع:

البحث عن الكلمه الرئيسيه

مقالات ذات صلة

كيفية القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث: دليل المبتدئين

بينما تبقينا Google على أهبة الاستعداد مع جميع تحديثات الخوارزمية التي يستمرون في طرحها ، فقد ظل هناك شيء واحد متسقًا إلى حد كبير بالنسبة إلى جهات التسويق الداخلية التي تتطلع إلى تحسين مواقع الويب الخاصة بها للبحث: …قراءة المزيد

أفضل 11 أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين

دعنا ننتقل إلى الأمر: مفتاح النجاح في تحسين محركات البحث هو التركيز على الكلمات الرئيسية طويلة الذيل. على الرغم من أن هذه الكلمات الرئيسية تحصل على حركة مرور أقل من المصطلحات العامة ، إلا أنها مرتبطة بمزيد من …قراءة المزيد

العثور على أفضل مصطلحات البحث لعملك: 10 أدوات ونصائح

على الرغم من النصيحة الدائمة بأن الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل هي ملك ، لا تزال العديد من الشركات تكافح من أجل استخدامها بشكل استراتيجي للحصول على المحتوى في أعلى نتائج البحث العضوية والمدفوعة. الحقيقة هي،…قراءة المزيد

6 طرق يمكن للمنظمات غير الربحية من خلالها تحسين البحث عن الكلمات الرئيسية

قوة تحسين محرك البحث (SEO) لا يمكن دحضها. عندما يكون من السهل العثور على مؤسستك على Google و Bing ، ستنشئ المزيد من الوضوح حول عملك. سوف منظمتك غير الربحية …قراءة المزيد

كيفية معرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها عملاؤك المحتملون

جزء كبير من لغز التسويق الداخلي هو تحسين محركات البحث والمحتوى. في وسط تلك القطع هي الكلمات الرئيسية. ولكن عندما أكون – بصفتي مسوقًا داخليًا – أجمع الحملات والاستراتيجيات و …قراءة المزيد

تعريف الكلمة الرئيسية طويلة الذيل [بأقل من 100 كلمة]

الكلمة الرئيسية طويلة الذيل عبارة عن كلمة رئيسية تهدف إلى جذب حركة البحث من استعلام بحث محدد ، غالبًا ما يكون 3+ كلمات. تستخدم الكلمات الرئيسية طويلة الذيل لاستهداف التركيبة السكانية المتخصصة …قراءة المزيد

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!