web analytics
التقنيةالتقنية والمعلوماتحماية الأجهزة

لقد تم تعطيل حسابي Whatsapp الخاص بي ازالة الحظر من واتساب

لقد تم تعطيل حسابي Whatsapp الخاص بي ازالة الحظر من واتساب


We have reason to believe your account activity has violated our Terms of Service and decided to keep your account banned. We received a large number of complaints about your account and in order to protect our users’ privacy, we won’t disclose the nature of the complaints.

Responses to this email thread won’t be read.

لدينا سبب للاعتقاد بأن نشاط حسابك قد انتهك شروط الخدمة الخاصة بنا وقرر إبقاء حسابك محظورًا. لقد تلقينا عدداً كبيراً من الشكاوى حول حسابك، ومن أجل حماية خصوصية المستخدمين، لن نكشف عن طبيعة الشكاوى.

لن تتم قراءة الردود على مؤشر ترابط البريد الإلكتروني هذا.


 

كيفية فتح WhatsApp

في هذه المقالة القصيرة سأشرح لك كيفية إزالة حظر WhatsApp ولماذا تم حظر حسابك لمنع تكرار المشكلة في المستقبل.

مرحبًا – أنا فرانكي ، لم تتمكن من الوصول إلى WhatsApp لبضعة أيام الآن؟ يبدو أنه تم إغلاق حسابك لسبب ما ولا تعرف كيفية استعادته؟

لا تيأس ، لا يزال هناك أمل.

بقليل من الحظ ، قد تتمكن من إزالة الحظر والوصول إلى محادثاتك مع الأصدقاء مرة أخرى.

قبل المتابعة ، من الضروري فهم نوع القفل الذي تم تطبيقه على حسابك. ربما لم تكن تعلم ،

 

هناك نوعان مختلفان من الأقفال:

موقوف مؤقت .

  •  تحذير من WhatsApp ، في معظم الحالات يقومون هم أنفسهم بفتح الحساب بعد أيام قليلة.

موقوف دائم .

  •  لقد انتهكت على ” قواعد “، إجراءات فتح أكثر المضنية.

لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نتابع وفقًا لذلك ونكتشف سبب قفل حسابك ، ومدة وكيفية منع تكرار المشكلة في المستقبل.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكننا بالفعل المتابعة لمعرفة كيفية فتح WhatsApp .

 

ملاحظة :

لا تكون عملية إلغاء القفل قابلة للتطبيق دائمًا (خاصة في حالات الحظر الدائم) ، حيث قد يشعر فريق WhatsApp أن لديهم أكثر من أسباب كافية للإبقاء على حسابك ” مجمدًا “.

بعد قولي هذا ، أود أن أقول أنه يمكننا البدء أخيرًا.

كن مرتاحًا ، واقرأ المعلومات التي ستجدها في الأسطر القليلة التالية بعناية شديدة وحاول تنفيذ جميع الاقتراحات التي سأقدمها لك.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، بعد هذه القراءة ، يجب أن تكون قادرًا على معرفة كيفية إزالة الحظر من حساب WhatsApp الخاص بك. كل ما تبقى بالنسبة لي هو أن أتمنى لك قراءة ممتعة ، وقبل كل شيء ، أتمنى لك حظًا سعيدًا في كل شيء!

 

معلومات أولية

قبل أن تصل إلى قلب البرنامج التعليمي ومعرفة كيفية فتح WhatsApp ، من الجيد أن تتعلم بعض المعلومات الأولية حول إجراء قفل الحسابات على منصة المراسلة الفورية الشهيرة.

لا أريد أن أتحمل عليك ولكن من المهم أن تعرف هذه المعلومات.

عند القيام بذلك ، ستفهم أولاً وقبل كل شيء ما أدى إلى الإغلاق وقبل كل شيء ، كيفية منع هذا الموقف من التكرار في المستقبل.

كما سبق ذكره، هناك نوعان رئيسيان من الأقفال: و مؤقتة و دائمة واحد، الذي مذكورة أدناه ميزات الرئيسي.

 

قفل مؤقت:

يمكن أن تستمر لمدة يوم أو عدة أيام ويتم تمييزها بمؤقت على الشاشة الرئيسية للتطبيق. قد تواجه قفلًا مؤقتًا لحسابك إذا كنت تستخدم عملاء غير رسميين للوصول إلى WhatsApp ، إذا قمت بإرسال عدد كبير جدًا من الرسائل إلى أشخاص “غير معروفين” (ليس لديهم رقمك في دفتر عناوينهم) ، إذا قمت بإنشاء مجموعات بها العديد من المستخدمين الذين ليس لديهم جهة الاتصال الخاصة بك ، إذا تم حظرك من قبل عدد كبير من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة نسبيًا أو إذا قمت بإرسال نفس الرسالة إلى العديد من الأشخاص (بدون استخدام قوائم البث).

 

قفل دائم:

يستمر هذا النوع من القفل إلى الأبد ، ما لم تتمكن من إثبات أنه نتيجة خطأ من جانب فريق WhatsApp. قد يتم قفلك نهائيًا إذا كنت تستخدم WhatsApp لإرسال إعلانات أو إرسال بريد عشوائي أو نشر محتوى غير قانوني (صور ومقاطع فيديو ومواد أخرى جنسية صريحة أو مسيئة أو ضارة أو عنيفة أو تشجع على الكراهية تجاه شخص ما أو شيء معين) ، أو الاستخدام المتكرر العملاء غير الرسميين أو يخالفون باستمرار شروط استخدام الخدمة .

حتى الان جيدة جدا؟ حسنًا ، دعنا نتخذ إجراءً فوريًا ونرى كيفية طلب إلغاء قفل WhatsApp … أو على الأقل نحاول القيام بذلك ، إلى الحد الذي في وسعنا.

دعونا نبقي أصابعنا متقاطعة ونتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة!

 

كيفية إلغاء حظر WhatsApp مغلق

الآن بعد أن أصبحت على دراية بالأسباب المحتملة التي أدت إلى قفل حساب WhatsApp الخاص بك ، أود أن أقول إنك على استعداد لمعرفة كيفية محاولة معالجة الموقف ، سواء في حالة الإغلاق المؤقت أو الدائم.

دعونا نرى ، إذن ، كيفية إلغاء حظر WhatsApp مغلق .

 

إزالة القفل المؤقت

 

إذا تم قفل حسابك مؤقتًا فقط ورأيت عدًا تنازليًا لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة أو أطول على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، فيمكنك استعادة الوصول إلى WhatsApp عن طريق إزالة أسباب القفل والانتظار بصبر حتى يصل المؤقت إلى تنقضي.

كما رأينا من قبل ، يمكن أن تكون أسباب القفل المؤقت على WhatsApp عديدة.

إذا كنت قد أرسلت عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل إلى أشخاص “غير معروفين” أو إذا تم حظرك من قبل عدد كبير من المستخدمين في وقت قصير ، فلا يتعين عليك فعل أي شيء على الإطلاق باستثناء الانتظار بصبر حتى يصل العد التنازلي إلى الصفر .

عندما ينتهي العد التنازلي ، يجب أن تتمكن من الوصول إلى جميع محادثاتك مرة أخرى ولتجنب الحظر مرة أخرى ، يجب أن تتجنب إرسال رسائل إلى الأشخاص الذين ليس لديهم رقم هاتفك في دفتر عناوينهم (مما قد يجعلهم يبلغون عنك).

من ناحية أخرى ، إذا كنت قد استخدمت عملاء تابعين لجهات خارجية (غير مدعومين رسميًا بواسطة WhatsApp) ، فقم بإزالتها من هاتفك على الفور ، وانتظر حتى ينتهي القفل وأعد تثبيت التطبيق الرسمي لنظامي Android و iPhone .

هذا هو الإجراء الصحيح الذي يجب اتباعه إذا كان لديك محطة Android (النظام الأساسي الذي يشيع عليه العملاء “البديلون” لـ WhatsApp).

 

اتبع هذه الخطوات البسيطة للـ Android :

  1. انتقل إلى درج Android ، وهي الشاشة التي تسرد جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك ؛
  2. حدد موقع عميل WhatsApp البديل الذي استخدمته للوصول إلى الخدمة. قد يُطلق عليه أيضًا اسم WhatsApp أو اسم مشابه (على سبيل المثال ، WhatsApp + أو WhatsAppMD أو WhatsApp Reborn أو WhatsApp) ؛
  3. اضغط مع الاستمرار على إصبعك على أيقونة التطبيق واسحبه إلى زر إلغاء التثبيت أو سلة المهملات في الأعلى ؛
  4. اضغط على زر موافق لتأكيد حذف التطبيق ؛
  5. انتظر حتى يتم إلغاء قفل حساب WhatsApp الخاص بك مؤقتًا ؛
  6. أعد تثبيت WhatsApp ، واتبع الإجراء الأولي لإعداد التطبيق وستتمكن من الوصول إلى محادثاتك مرة أخرى.

هذا هو الإجراء الصحيح الذي يجب تنفيذه على جهاز iPhone (على الرغم من أنه من غير الشائع التعامل مع عملاء تابعين لجهات خارجية لـ WhatsApp على الهواتف الذكية “bitten apple”).

 

اتبع هذه الخطوات البسيطة للـ iPhone :

  1. انتقل إلى شاشة iOS الرئيسية وافتح تطبيق الإعدادات (رمز الترس الرمادي) ؛
  2. اضغط على أيقونة عميل WhatsApp البديل لفترة طويلة حتى تبدأ في “الرقص” ، ثم اضغط على الزر (x) الذي يظهر عليه وانقر على حذف للرد على الرسالة التي تظهر على الشاشة.
  3. انتظر حتى يتم إلغاء قفل حساب WhatsApp الخاص بك مؤقتًا ؛
  4. أعد تثبيت تطبيق WhatsApp الرسمي ، واتبع عملية الإعداد الأولي للتطبيق ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فستتمكن من الوصول إلى حسابك مرة أخرى.
  5. في حال استمرار قفل حسابك عند انتهاء العد التنازلي ، حاول إرسال بريد إلكتروني (مكتوب باللغة الإنجليزية) إلى أحد العناوين التالية.

 

يجب عليك اختيار واحد لنظام التشغيل المثبت على هاتفك الذكي.

مع قليل من الحظ – إذا لم تنتهك شروط استخدام الخدمة – ستتم استعادة الوصول إلى حسابك في غضون أيام قليلة. لمزيد من المعلومات حول طرق الاتصال الخاصة بـ WhatsApp ، يرجى زيارة هذه الصفحة على موقع الخدمة وأيضًا إلقاء نظرة على دليلي حول كيفية الاتصال بـ WhatsApp .

 

إزالة القفل الدائم

ليس من السهل إطلاقًا فتح قفل WhatsApp بعد حظر حسابك بشكل دائم (عندما تعرض الشاشة الرئيسية للتطبيق الرسالة ” لم يعد رقمك ممكّنًا لاستخدام خدمتنا “).

الحل الوحيد الذي يمكنك محاولة استخدامه هو إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم الفني في WhatsApp وطلب تحليل أكثر تعمقًا لقضيتك لإثبات أنك لم ترتكب أيًا من الانتهاكات التي تؤدي إلى حظر دائم على حسابك.

تم سرد عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالدعم التي يمكنك إرسال رسالة إليها (باللغة الإنجليزية) أدناه. اختر واحدًا لنظام التشغيل المثبت على هاتفك الذكي.

لمزيد من المعلومات حول طرق الاتصال الخاصة بـ WhatsApp ، يرجى زيارة هذه الصفحة على موقع الخدمة وقراءة دليلي حول كيفية الاتصال بـ WhatsApp.

 

تحذير :

إذا لم تتمكن من إثبات ” براءتك ” ولم يوافق فريق WhatsApp على فتح حسابك ، فلا تستسلم لإغراء اللجوء إلى التطبيقات والخدمات التي تعد بإلغاء تأمين WhatsApp!

 

لا يمكنك أن ترتكب خطأ أكبر.

هناك الكثير من هذه الحلول على الويب التي تعد بإلغاء قفل الحسابات المحظورة بشكل دائم و / أو تسريع العد التنازلي للحسابات المحظورة مؤقتًا.

 

حسنًا ، في أحسن الأحوال لا يعملون ، ولكن في كثير من الأحيان ، هم حاملون للبرامج الضارة ، لذلك أشجعك على الابتعاد عنها!

 

معلومات مفيدة أخرى لفتح WhatsApp

هل لم يتم قفل حسابك بواسطة WhatsApp؟ في هذه الحالة ، قد ترغب في الحصول على معلومات إضافية لفتح WhatsApp ، على سبيل المثال ، إذا طلبت إلغاء التنشيط ، أو إذا قمت بحذف حسابك ، أو إذا لم يُسمح لك بالوصول إلى الدردشات الخاصة بك لأن إصدار WhatsApp مثبت على جهازك عفا عليه الزمن.

في هذه الحالة ، يجب عليك حلها ببساطة عن طريق إعادة تثبيت WhatsApp.

من ناحية أخرى ، إذا قام أحد المستخدمين بحظرك ، فكل ما عليك فعله هو معرفة ما إذا كان قد حظرك بالفعل ثم الاتصال به لطلب التنشيط.

 

نصيحة لجميع أصدقائي في الهند أو نيجيريا أو باكستان، يكتب لي الكثير من هذه البلدان ، مما جلب لي أفراحًا كبيرة. لهذا ، أود أن أبدأ بقول شكرا لك.

بالعودة إلى المشكلة هنا ، فقد لاحظت مشكلة مماثلة معكم جميعًا. يتم حظرك عندما قلت نفس الرسالة لعدة جهات اتصال في وقت واحد.

يمكن أن يحدث هذا كثيرًا عندما يكون لديك مجموعات للعمل أو المدرسة أو عندما تكون صاحب متجر يتواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية الجماعية كثيرًا.

في هذه المقاطعات ، تكون خصوصية المستخدمين حساسة ، لذلك إذا كنت تقوم بتجميع مجموعة عمل أو تبادل العديد من الصور ومقاطع الفيديو ، فإنني أوصي بعدم استخدام WhatsApp. البديل المناسب هو Telegram.

 

استنتاج

إذا كان لديك أي شكوك أو أسئلة أو توضيحات فلا تتردد في ترك تعليق في المربع أدناه وسأرد في أقرب وقت ممكن. في صحتك،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
error: تنبيه: اختيار المحتوى معطل !!