دورات تدريبية مجانية

منصة خبير يعلن عن تدريب في الشريعة والقانون والأنظمة والمحاسبة

منصة خبير الرقمية للتدريب التعاوني تبدأ بتلقي طلبات التدريب بمحاكم ديوان المظالم وإداراته يعلن عن التدريب التعاوني لعدة تخصصات من بينها الشريعة والقانون.

 

بيانات البرنامج:

اسم الدورة :   تخصصات الشريعة والقانون
الجهة المنظمة : منصة خبير الرقمية للتدريب التعاوني
ابتداءً : الأحد 1444/1/23هـ
حتى نهاية عمل : الخميس 1444/1/27هـ
تقديم : قدم إلكترونياً.. وطبق عمليًا
الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات الجامعات ومعهد الإدارة العامة
اللغة: العربية

 

 

التخصصات المتاحة

❶↢ الموارد البشرية

❷↢ إدارة موارد

❸↢ السكرتارية

❹↢ الشريعة

❺↢ الأنظمة

❻↢ القانون

❼↢ المحاسبة

❽↢ أصول الدين

❾↢ برنامج الدراسات القانونية دبلوم

❿↢ إدارة الأعمال

⓫↢ تقنية معلومات

⓬↢ المكتبات

⓭↢ إدارة مالية

 

 

يبدأ ديوان المظالم عبر منصة خبير الرقمية للتدريب التعاوني بتلقي طلبات الراغبين في التدريب بمحاكم ديوان المظالم وإداراته بجميع مناطق المملكة ولمدة أسبوع تبدأ من يوم الأحد الموافق ٢٣/ ١/ ١٤٤٤هـ وتنتهي بنهاية عمل يوم الخميس ٢٧ / ١ / ١٤٤٤هـ، وتستهدف البرامج التدريبية طلاب وطالبات الجامعات السعودية ومعهد الإدارة العامة، حيث تتاح الفرصة لهم بالتقدم عبر المنصة واختيار التخصص المراد ومكان التدريب الأنسب لهم، كما توفر المنصة إمكانية تتبع الطلب بشكل رقمي متكامل.

 

 

  ويمنح برنامج التدريب التعاوني بمحاكم وإدارات ديوان المظالم في كل مناطق المملكة للراغبين فيه فرص التدريب في تخصصات: الشريعة، والأنظمة، والقانون، وأصول الدين، ودبلوم الدراسات القانونية، وتقنية المعلومات، والمكتبات، والموارد البشرية، والمحاسبة، والمالية، وإدارة الأعمال.

 

 

ويسعى ديوان المظالم من خلال هذه البرامج التدريبية التي يتيحها إلى خلق مزيد من الفرص التشاركية مع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة بما فيها القطاعات التعليمية وفق ما رُسم له في رؤيته من خطط وأهداف تقتضيها ريادته في ما يقدمه من أعمال وما يتبناه من مبادرات.

 

 

 

 

الدراسة والعمل عن بعد

مع التطوّر التكنولوجي الذي يشهده عالمنا اليوم، أصبح العالم قرية صغيرة. واشتهرت عبارات ومصطلحات مثل الدراسة عن بعد، العمل عن بعد بل وأصبح هناك جامعات وشركات كاملة متكاملة تقدّم خدمات العمل والدراسة اون لاين. تسلّح بالمهارات اللازمة لدخول العالم الافتراضي من خلال قراءة العديد من المقالات المميزة حول كيفية التقديم على الوظائف عن بعد، المنصات والمواقع التي توفر فرص عمل عن بعد، وكذلك أهمّ النصائح التي تضمن لك النجاح في هذا  المجال.

 

 

بيانات

للتقديم إضغط ↢ من هنـــا

 

 

قنوات تدريبية رسمية: ↓

البحوث القانونية  الدورات  انستغرام واتساب فيس بوك  [email protected]  tanfez.com

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى