عام

“الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء

“الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء، “الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا ونبدء مع الخبر الابرز، “الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء.

مدة القراءة: 1 دقائق

تُوجت شركة الاتصالات السعودية STC، بجائزة تميز تجارب العملاء في قطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات في الشرق الأوسط (Telecoms World Middle East 2017)؛ تقديرًا لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل في تميز تجارب العملاء.

ويأتي تتويج الاتصالات السعودية بهذه الجائزة بعد اجتيازها بنجاح كبير كافة المعايير والشروط الخاصة بالجائزة من خلال المنهجية التي تم تطبيقها لعملاء قطاع الأعمال وسط منافسة قوية بين عدد كبير من المشغلين في منطقة الشرق الأوسط الذين تقدموا بالترشح للجائزة هذا العام.

ويؤكد هذا الإنجاز ريادة الاتصالات السعودية والتحول الكبير الذي تحقّق في تميز تجارب العملاء ومستوى الخدمة المقدمة، حيث يقوم قطاع الأعمال بتطبيق نموذج مميز يعتمد بشكل رئيسي على العلاقة المباشرة مع العميل، من خلال المتابعة المستمرة مع العميل عن قرب لتحقيق متطلباته وأولوياته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع . ، “الاتصالات السعودية” أفضل مشغل بالشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى