التقنية والمعلوماتحماية الأجهزة

كل ما يتعلق برفض طلب توثيق حساب تويتر

للأسف، تم رفض طلب التحقق من حسابك تويتر

سيتم هنا إضافة جميع الاجوبة لرفض الطلب التحقق تويتر

مرحبًا،
لقد راجعنا طلبك للتوثيق من حسابك على تويتر.
لن يتم توثيق هذا الحساب في الوقت الحالي لأن الأدلة المقدمة لا تفي بمعاييرنا الخاصة بالجهات البارزة. نتيجةً لذلك، لم نتمكن من توثيق أن الحساب المرتبط بالطلب هو شخص أو مؤسسة أو علامة تجارية بارزة بشكل موثوق.
إذا كنت ترغب في مراجعة إرشاداتنا الخاصة بالتوثيق، فيرجى زيارة مركز المساعدة لدينا. إذا كنت تعتقد أن الحساب قد يكون مرشحًا جيدًا للتوثيق في المستقبل، فنحن نشجّعك على الإرسال مرة أخرى بعد 30 يومًا.

 

 

مرحبًا،
لقد راجعنا طلبك للتوثيق من حسابك على تويتر.
لن يتم توثيق هذا الحساب لأن الموقع الإلكتروني الذي تم تقديمه كدليل على الأصالة لا يمكن ربطه بشكل موثوق بالشخص البارز أو المنظمة أو العلامة التجارية المرتبطة بالطلب.
إذا كنت ترغب في مراجعة إرشاداتنا الخاصة بالتوثيق، فيرجى زيارة مركز المساعدة لدينا. إذا كنت تعتقد أن الحساب قد يكون مرشحًا جيدًا للتوثيق في المستقبل، فنحن نشجّعك على الإرسال مرة أخرى بعد 30 يومًا.

 

الأسئلة المتداولة‬ حول التوثيق

التوثيق في تويتر

ما المقصود بالتوثيق؟

التوثيق هو جزء من التزامنا بخدمة الحوار الاجتماعي من خلال المساعدة في إعلام الناس بمصداقية الحسابات ذات الاهتمام العام الكبير.

هل يمكنني توثيق حسابي على تويتر؟

لتوثيق حسابك، يجب أن يكون حسابك بارزًا وحقيقيًا ونشطًا. الأنواع الستة للحسابات البارزة التي نوثقها في الوقت الحالي هي:

  1. حسابات الحكومة
  2. الشركات والعلامات التجاريّة والمنظمات غير الربحية
  3. المؤسسات الإخبارية والصحفيون
  4. الترفيه
  5. الرياضة والرياضة الإلكترونية
  6. النشطاء والمنظمون وغيرهم من الشخصيات المؤثرة

يمكنك قراءة المجموعة الكاملة لمعايير الأهلية في سياسة التوثيق.

عملية تقديم الطلب

كيف يمكنني تقديم طلب  التوثيق؟

يمكنك التقدم بطلب توثيق الحساب من خلال “إعدادات الحساب” في تطبيق تويتر وعلى الموقع twitter.com.

  1. انقر فوق الأيقونة […].
  2. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية
  3. انتقل إلى “الحساب” وانتقل إلى “معلومات الحساب” وانقر فوق “طلب التوثيق”
  4. انقر فوق “بدء الطلب”
  5. أرسل طلبك وسنرد عليك بقرارنا

 

متى يمكنني تقديم طلب توثيق؟

اعتبارًا من 20 مايو 2021، سنبدأ في طرح طلبات التوثيق للجميع. وإذا لم تره حاليًا في علامة التبويب “إعدادات الحساب”، فلا تقلق! سيتمكن الجميع من تقديم الطلب قريبًا.

 

هل يجب أن أقدم هويتي لتوثيق حسابي على تويتر؟ 

لا. توثيق الحساب على تويتر يعني أن يكون حسابك بارزًا ونشطًا وحقيقيًا. للتحقق من مصداقية حسابك، نحتاج إلى توثيق هويتك. وبطاقات الهوية الصادرة من الحكومة هي مجرد طريقة واحدة فقط لتوثيق هويتك. ويمكنك أيضًا استخدام موقع ويب رسمي بإشارات مباشرة إلى حسابك في تويتر أو عنوان بريد إلكتروني رسمي بنطاق ذي صلة بالفئة التي تختارها.

 

ماذا تفعلون ببطاقة هويتي إذا قدمتها لكم عبر التطبيق؟

نحن نعتمد على طرف ثالث موثوق لمساعدتنا في تحليل بطاقة هويتك. لن تتسلم تويتر نسخة من بطاقة هويتك ولن تخزّنها. وتتحقق هذه الأطراف من صحة هويتك وتزودنا بمعلومات محدودة وقاعدة، مما يسمح لنا بتأكيد أهليتك لحالة الحساب الموثَّق. للحصول على معلومات عن الكيفية التي يمكنك بها الوصول إلى أي بيانات قدمتها لنا أو تصحيحها، تفضل بزيارة سياسة الخصوصية لدينا.

 

متى سيأتيني الرد بخصوص طلب توثيق حسابي؟

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى بضعة أسابيع لمراجعة طلبك ومعالجته، وهذا يعتمد على كمية الطلبات في قائمة الانتظار لدينا. وتتم مراجعة كل طلب مؤهل بواسطة عنصر بشري للتأكد من أننا نقوم بمراجعة مدروسة وشاملة لجميع مواد طلبك. وإذا كثرت كمية الطلبات في قائمة الانتظار لدينا إلى الحد الذي يتعذر علينا معه الالتزام بوقت هذه المراجعة، فقد نتوقف مؤقتًا عن قبول أي طلبات جديدة حتى ننتهي من الطلبات المتراكمة لدينا.

 

كيف ستخطرونني بقراركم؟

عندما تقدم طلبك، سنخطرك بتلقينا طلبك داخل التطبيق ومن خلال البريد الإلكتروني. وسنخطرك أيضًا عبر البريد الإلكتروني عند الموافقة على طلبك أو رفضه.

 

تم رفض طلبي. متى يمكنني تقديم الطلب من جديد؟

يمكنك إعادة تقديم طلب التوثيق بعد 30 يومًا من الرفض إذا رأيت أن طلبك لم يكن يستحق الرفض.

 

كم مرة يمكنني التقدم بطلب الحصول على شارة التوثيق الزرقاء، في حالة الرفض؟ 

يمكنك تقديم الطلب مرة واحدة كل 30 يومًا.

 

لماذا لم يتم توثيق حسابي؟ 

نحن لا نعلق على قرارات التوثيق الفردية. ومع ذلك، يُرجى الرجوع إلى سياستنا للحصول على مزيد من المعلومات عن سبب عدم توثيق حسابك.

 

كيف أعرف أن حسابي موثَّق؟

ابحث عن شارة التوثيق الزرقاء في الملف الشخصي لحساب تويتر الخاص بك. هذه الشارة تظهر على جميع الحسابات الموثّقة بجوار الاسم المعروض الخاص بها.

 

كيف أعلم أن حساب شخص آخر مُوثَّق؟

تظهر على جميع الحسابات الموثّقة شارة زرقاء بجوار الاسم المعروض في جميع أنحاء التطبيق.

 

سياسة التوثيق

هل يمكنني توثيق حسابي على تويتر؟

لتوثيق حسابك، يجب أن يكون حسابك بارزًا وحقيقيًا ونشطًا. الأنواع الستة للحسابات البارزة التي نوثقها في الوقت الحالي هي:

  1. حسابات الحكومة
  2. والشركات والعلامات التجاريّة والمنظمات غير الربحية
  3. المؤسسات الإخبارية والصحفيون
  4. الترفيه
  5. الرياضة والرياضة الإلكترونية
  6. النشطاء والمنظمون وغيرهم من الشخصيات المؤثرة

يمكنك قراءة المجموعة الكاملة لمعايير الأهلية في سياسة التوثيق.

 

هل يمكنك أن تتم إزالة شارة التوثيق تلقائيًا من الحساب؟

نعم، كجزء من سياساتنا، قد تتم إزالة شارات التوثيق تلقائيًا من الحسابات غير المكتملة وغير المفعّلة. حساب تويتر المكتمل هو الحساب الذي يضم جميع العناصر التالية:

  • إما عنوان بريد إلكتروني موثق أو رقم هاتف موثق
  • صورة للملف الشخصيّ
  • اسم عرض

اقرأ منشور مدوَّنتنا لمعرفة المزيد حول أحدث ما في برنامج التوثيق التابع لنا.

 

ما الأسباب المحتملة التي تجعل تويتر يزيل شارة التوثيق من الحساب؟

يجوز لتويتر إزالة شارة التوثيق الزرقاء وحالة التوثيق لحساب تويتر في أي وقت ودون أي إشعار. فيما يلي بعض معايير الإزالة:

  • إذا غيّر الحساب اسم المستخدم الخاص به (‎@handle)
  • إذا أصبح الحساب غير مفعّل أو غير مكتمل
  • إذا لم يعد مالك الحساب في المنصب الذي تم له توثيق الحساب في البداية ولم يستوفِ معاييرنا الخاصة بالتوثيق منذ ترك هذا المنصب

يجوز لنا أيضًا إزالة شارة التوثيق الزرقاء من الحسابات التي تبين أنها تنتهك بشدة أو بشكل متكرر قوانين تويتر. وهذا يتضمن:

 

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!