Iphoneالأجهزة والالكترونياتالتقنيةالتقنية والمعلوماتبرامج وتطبيقات الهواتف الذكيةحماية الأجهزة

تحميل واتساب WhatsApp محدثة للايفون والاندرويد

تحميل واتساب WhatsApp محدثة للايفون والاندرويد

تدعم المكالمات الصوتية الجماعية حاليًا مشاركين بحد يصل إلى 32 مشاركًا، وتضم الواجهة الجديدة تصميم للمقاطع الصوتية الاجتماعية، وتركيز السماعة، وأشكال موجات.

 

 

لمحة عن هذا التطبيق

كما تتضمن الخصائص الجديد للرسائل الصوتية: الإيقاف المؤقت واستئناف التشغيل أثناء التسجيل، ومتابعة الاستماع للرسائل خارج الدردشات، والأشكال الموجية على فقاعات الرسائل، وغير ذلك الكثير.

بسيط وشخصي وآمن واتساب من فيسبوك، واتساب مسنجر هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى. يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi حسب الشبكة المتاحة) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم. استعمل واتساب بدلاً من خدمة الرسائل القصيرة (SMS) لتتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، وإرسال الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

 

 

لماذا استخدام واتساب:

لا رسوم: يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi متى توفرت) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك والاتصال بهم.

ليست هناك رسوم اشتراك لاستخدام واتساب.

 

 

الوسائط المتعددة: يمكنك إرسال وتلقي الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

 

 

إجراء مكالمات مجانية: اتصل بأصدقائك وأفراد أسرتك مجاناً من خلال مكالمات واتساب، حتى ولو كانوا في دولة أخرى.

• تستخدم مكالمات واتساب اتصالَ هاتفك بالإنترنت بدلاً من استهلاك دقائق الباقة الخلوية.

• (ملاحظة: قد تكون هناك رسوم عند الاتصال عبر باقة البيانات. الرجاء مراجعة شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل. لا بد من التنبيه أنه لا يمكن استخدام واتساب للاتصال بأرقام النجدة والطوارئ).

 

 

إجراء دردشات جماعية: يمكنك الاستمتاع بالدردشة الجماعية مع جهات اتصالك، والتواصل بسهولة مع أصدقائك وأسرتك.

 

 

• واتساب ويب: يمكنك أيضاً إرسال رسائل واتساب وتلقيها مباشرة عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

 

 

• لا رسوم على الاتصالات الدولية: لن تتحمل رسوماً إضافية لإرسال رسائل عبر واتساب للأشخاص المقيمين في دول أخرى.

• استمتع بالدردشة مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم، وتجنب دفع رسوم الرسائل القصيرة لمراسلة الأشخاص المقيمين في دول أخرى.

• لا حاجة لإدخال أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‏‏): لماذا ترهق نفسك في حفظ المزيد من أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‏)؟ يعمل واتساب برقم هاتفك، تماماً مثل الرسائل القصيرة (SMS)، وهو يستخدم جهات الاتصال الموجودة في دفتر عناوين هاتفك بكل بساطة.

• لا حاجة لتسجيل الدخول: فحسابك في واتساب دائماً متوفّر حتى لا تفوتك أي رسائل. لن تحتار أبداً بعد ذلك بشأن ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو سجلت الخروج أم لا.

 

 

سرعة الاتصال بجهات اتصالك: يستخدم البرنامج دفتر العناوين الموجود في هاتفك ليتيح لك سرعة وسهولة الاتصال بجهات اتصالك الذين يستخدمون واتساب؛ مما يكفيك عناء تذكر أسماء المستخدمين التي يصعب تذكرها.

 

 

قراءة الرسائل دون الاتصال بالإنترنت: حتى إذا لم تلحظ بعض الإشعارات أو إذا أغلقت هاتفك، فإن واتساب سيحتفظ برسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

 

 

والعديد من المزايا الأخرى: شارك موقعك، وتبادل جهات الاتصال، واختر أشكال خلفيات شاشتك، وأصوات الإشعارات التي تصلك، وأرسل رسائل جماعية إلى عدة جهات اتصال في نفس الوقت، بالإضافة للعديد من الخصائص الأخرى.

• قد تكون هناك رسوم عند الاتصال عبر باقة البيانات، الرجاء مراجعة شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل.

———————————————————
يسعدنا دائماً أن تتواصل مع إدارة واتساب.

إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة أو مخاوف، الرجاء مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

أو تابع على تويتر:

http://twitter.com/WhatsApp
‎@WhatsApp
———————————————————

 

📂 للتحميل:↓

للتحميل أندرويد من هنـــا

للتحميل ايفون من هنـــا

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!