التقنيةالتقنية والمعلومات

مفتاح امان سي بتقنية ان اف سي ودعم فيدو من يوبيكو – مصادقة ثنائية USB ومفتاح امان

مفتاح امان سي بتقنية ان اف سي ودعم فيدو من يوبيكو – مصادقة ثنائية USB ومفتاح امان بتقنية الاتصال قريب المدى، لاجهزة ان اف سي المحمولة المدعومة – بتوثيق فيدو 2 وفيدو و2 اف – اكثر من كلمة مرور

 

جدول المنتج

العلامة التجارية يوبيكو
واجهة الأجهزة USB من النوع C.
ميزة خاصة مقاومة للعبث ومقاومة للماء ومقاومة للسقوط
تقنية الاتصال USB
اللون أزرق
اسم الطراز Yubico Security Key C NFC
نوع الذاكرة المتنقلة يو اس بي

 

تفاصيل المنتج

توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 4,5 x 1,8 x 0,3 سم; 10 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2021 نوفمبر 16
الشركة المصنعة ‏ : ‎ يوبيكو
ASIN ‏ : ‎ B09HJBL6F3
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ Y-400
سعر المنتج: من 180 حتى 205 ريال سعودي

 

 

حول هذه السلعة

مفتاح الأمان:

قم بحماية حساباتك عبر الإنترنت من الوصول غير المصرح به باستخدام مصادقة ثنائية من العوامل مع مفتاح سي بتقنية تواصل قريب المدى من يوبيكو. إنه مفتاح أمان USB و تقنية تواصل قريبة المدي الأكثر حماية في العالم والذي يعمل مع الخدمات/ التطبيقات عبر الإنترنت أكثر من أي شيء آخر.

 

 

فيدو:

مفتاح الأمان سي بتقنية تواصل قريبة المدي من يوبيكو معتمد من فيدو ويعمل مع جوجل كروم وأي تطبيق متوافق مع فيدو على ويندوز أو Mac او اس أو لينكس. قم بتأمين تسجيل الدخول الخاص بك وحماية جي ميل، دروب بوكس، بريد اوت لوك، داشليت، 1 باسورد، الحسابات والمزيد. لن يعمل هذا المفتاح مع لاست باس، قم بترقية مفتاح يوبيكو 5 من أجل لاست باس.

 

 

يناسب منافذ USB نوع سي:

بمجرد التسجيل، ستطلب منك كل خدمة إدخال مفتاح الامان للكمبيوتر من يوبيكو في منفذ USB نوع سي والنقر للوصول. تم تفعيل خاصية الاتصال قريب المدى: احصل أيضًا على مصادقة تعمل باللمس لأجهزة وتطبيقات Android و iOS التي تدعم تقنية الاتصال قريب المدى. فقط اضغط وانطلق!

 

 

متين وآمن:

آمن ومتين للغاية، يتميز مفتاح الأمان سي بتقنية الاتصال قريب المدى بأنه مقاوم للعبث ومقاوم للماء والكسر. وهي مصممة لحماية حساباتك عبر الإنترنت من عمليات التصيد الاحتيالي وعمليات الاستيلاء على الحسابات. صُنعت بفخر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

دعم فيدو متعدد البروتوكولات:

يتمتع مصادقة مفتاح الأمان سي بتقنية اتصال قريب المدى USB بدعم متعدد البروتوكولات بما في ذلك فيدو 2 و فيدو يو 2 اف لمنحك مصادقة قوية قائمة على الأجهزة. بدون سعة تخزين أو ذاكرة

 

 

صور من المنتج:


تحصل عليها في متاجر وأمازون

زر الذهاب إلى الأعلى