التقنيةالتقنية والمعلوماتحماية الأجهزة

حماية الأجهزة من الإختراق الجوالات والحسابات والواتساب

جدول المحتويات

بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين،،، فأما بعد،،، 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،، 

اسعد الله اوقاتكم بكل خير، ونتمنى لكم التوفيق،، 

هناك 7 نصائح يحتوي 

  1. أولا التجنب من استخدام روابط وفتحه مباشرة عن طريق التواصل الاجتماعي والوصول إلى الرابط المباشر عند تحميل تطبيقات وهمية أو غير الرسمي، حيث يمكن انه يسبب الدخول إلى الرابط وانت تكون عندها ضحية برقم الاي بي الخاص بك لانك دخلت على الرابط ويرسل إشعار لصاحب الرابط بأنك دخلت وتظهر رقمك الخاص بك هو الاي بي، وحيث يمكنك الدخول إليك بكل سهولة ويمكن في اختراق حسابك مثل سحب بياناتك ومشاهدة رسائلك وعنوان موقعك وسحب بيانات التصفح ومنها كلمة المرور الذي ادخلته مسبقا وغيرها، لذلك عدم استخدام الروابط الخارجية.

  2. تحميل برامج من روابط المباشر أو غير سوق بلاير أو متجر للبرامج في الأجهزة الخاص بكم يتوافق بالأجهزة المستخدمة، وبعد تحميله وتثبيته ربما يكون هو البرامج الوهمي أو سيرفر للاتصال بجهازك إلى صاحبه ويراقبك والتطبيق يكون مخفيا ولا يسمحك البحث والحذف بعد تثبيته لانه أصبح مخفيا وبالتالي لا يسمح بازالته ولا يمكن كشفت من برامج الحماية لانه محدث مشفرة ضدد الحماية، ويكون السيرفر أو الفيروس أو التطبيق الوهمي يكون فعال 24 ساعة ويشتغل البرنامج مباشرة كل بعد إعادة التشغيل، ويستهلك البطارية بسبب هذا التطبيق الضار يجب تجنبه.

  3. الروت للأجهزة الأندرويد مخالف مع سياسة نظام الأندرويد ومع كل الشركات تطبيقات الذي تتصبه فيها البرامج في جهازك الذي فيها الروت، والكروت يسمح لك العملية الذي يمنع النظام وبالتالي البرامج أيضآ، وبعد الروت تستطيع أن تفعله في التظبيقات العمل الذي تريده والذي لا يسمح قبل الروت مخالفا للأنظمة.

  4. الروت يلغي الصمان نهائية ولها أسباب مضرة بعد الروت ولا يرجع إلى استعادة النظام الشركة حتى بعد الضبط المصنع ويجب عليك إلغاء الروت عن طريق برامج رسمي لتنصيب روم رسمي للجهاز مع اصدار متوافق بجهازك المستخدم.

  5. الروت يساعد الهكر في وصول إلى جهازك وباسرع وقت ممكن، لأن حماية جهازك إنتهى بعد تنصيب الروت فيها، ولا يمنع للهكر إلى وصول في جهازك ولا يشهر النظام اساسا ان هناك هكر يحاول الوصل في جهازك، لذلك تجنب الروت لجهازك.

  6. في حال جهازك يتوفر فيها الروت يجب عليك تحميل اخر نسخة رسمية للجهازك بكتابة نوع جوالك ثم رووم والبحث عنه وتحمله وتحميل برنامج الذي تتصبه النظام هو اودين ورفع فيها الروم وتنصبه وذلك بعد دخول في السيف مود جهازك حيث تلغى بعد ذلك نظامك بالكامل والكروت وينصب الروم بنظام الرسمي والضبط المصنع الأصلي.

  7. أساسيات تهكير حسابات والأجهزة هو بسبب، تنصيب الروت، زيادة متابعين انستقرام تويتر فيس بوك وغير من التواصل الاجتماعي، بعد تحميله وتنصبه يتطلب البرنامج بادخل حسابك بعد تدخل بياناتك يرسل إشعار بالبيانات نفسها إلى شخص غير شرعي ويمكنه التهكير حسابك بتغيير كلمة المرور لحسابك،

هذه اهم الملاحظات الذي يسبب في تهكير الحسابات يرجى تجنبه من الملاحظات المذكور أعلاه

تحياتي/ السيد العلوي

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!