التطويريةالتقنيةالتقنية والمعلومات

Adsense: تشهد مواقعك الإلكترونية أو تطبيقاتك طلبًا أقل من Google

تستثمر Google بشكل متواصل في إجراءات حماية تجربة المعلِنين والناشرين والمستخدمين في AdSense وAdMob وتحسينها.

بما أنّنا لم نتمكّن من التحقُّق من جودة الزيارات، يتم حاليًا الحدّ من عرض إعلاناتك. وقد تشهد مواقعك الإلكترونية أو تطبيقاتك طلبًا أقل من Google بينما نواصل تقييم مدى التزام حسابك وجودة الزيارات.

نحن نتفهّم رغبتك في الاطّلاع على مزيد من المعلومات عن النشاط الذي اكتشفناه، ولكن لضمان الحفاظ على منظومة متكاملة سليمة لجميع الجهات المعنية، لا يمكننا تزويدك بمعلومات عن نشاط محدد للحساب.

يمكنك عرض تفاصيل عن إجراء التنفيذ هذا على مستوى الحساب في مركز السياسات والاطّلاع على مزيد من المعلومات عن حدود عرض الإعلانات وما يمكنك فعله لمعالجتها هنا.

ننصحك باتّخاذ إجراءات استباقية للتأكُّد من التزام حسابك بما ورد في سياسات برنامج AdSense، بالإضافة إلى الاطّلاع على مركز المساعدة عن الزيارات غير الصالحة لمعرفة كيفية منع الزيارات غير الصالحة وتحسين جودة الزيارات.

ملاحظة: تعليقاتك تهمّنا. تدوم استطلاعات الدعم لمدة 30 ثانية وتنتهي صلاحيتها بعد 3 أيام.

 

المشكلة:

اولاً: هناك إحصائيات يراقب جوجل ادسنس AdSense عند رفع الأرباح او حركة الموقع في ادسنس AdSense مصادر الزوار، حيث أن زوار محركات بحث Google ومحركات عالمية غيرها تعتبر زوار شرعيين بشكل كامل 100٪، وإن مصادر الزيارات من مواقع غير معروفة او الدخول بشكل المباشر إلى الصفحات مفعلة فيها اعلانات ادسنس AdSense في موقعك فهذا زوار غير شرعيين ومخالف 100٪، وبالتالي جوجل AdSense لديها سياسات وهي كما ذكر في البنود اتفاقية ادسنس AdSense بأن مصادر الزيارات بشكل مباشر او من مواقع غير معروفة او شراء زوار لموقعك فيها اعلانات ادسنس AdSense مخالف ولا يعتبر زيارات صالحة بتاتاً، ويجب عليك متابعة بشكل يومي او بعد ساعات بحثا عن أن هناك زيارات غير صالحة ام لا،.. ؟ او هناك نقرات غير صالحة.

ثانياً: متابعة مصادر الزيارات لـ موقعك عن طريق جوجل analytics، ويجب أن يكون مصادر الزيارات Google ومحركات بحث أخرى أعلى من مصادر الزيارات غيرها، بمعنى ان الاحصائيات المصادر كالتالي:

❶↢ Google جوجل 40٪

❷↢ مواقع التواصل الاجتماعي 50٪

❸↢ مواقع اخرى 20٪

❹↢ دايركت 50٪

فهذا مخالف،، لأن مصادر الزيارات جوجل ومحركات بحث أخرى اقل من مصادر المواقع التواصل الاجتماعي والمواقع أخرى،

والمصادر الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي أعلى من المحركات البحث، ويفهم نظام جوجل AdSense بأن هناك نشاط غير طبيعي يحدث في الموقع ناشر، وهذا ضرر كبير للمعلن، ويفهم كذلك جوجل AdSense بأن الناشر ينشر رابط الموقع بشكل تعدى او بشكل غير مشروع،

وبالتالي يرتفع نسبة الظهور للصفحة والنقرات، وعادة ان نسبة الظهور للصفحة ارتفع اكثر من 0.2٪ جوجل AdSense يشك بنشاط حسابك والنشر الروابط،

وإذا كانت الزيارات في موقعك 100٪ شرعيين ومصادرهم من المحركات البحث لم يرتفع الظهور للصفحة اكثر من 0.2٪ – لذلك يجب عليك مراقبة مصادر الزيارات في كل لحظة،

وإن لحظت ان هناك ناط غير طبيعي او غير شرعي او ارتفع نسبة الظهور للصفحة او النقرات او احد من البلدان تم النقر على الإعلان اكثر من مرة او بشكل متكرر او ارتفع نسبة وصول مصادر الزيارات من مواقع غير معروفة يجب عليك ابلاغ بذلك من الرابط التالي:

نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة

نموذج جهة الاتصال للنقرات غير الصالحة

حل المشكلة:

إذا تم التقييد الإعلانات واتضح بأن المشكلة او التقييد بسبب طلباً اقل من Google فهذا الأمر يشير بأن هناك مصادر الزيارات وصل إلى موقعك بطريقة غير صالحة،

بمعنى ان الزيارات اكثرية وصلوا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع غير معروفة او دايركت دون محركات بحث، وللحل لهذه المشكلة هي:

❶↢ عدم النشر او المشاركة صفحات موقعك على المواقع التواصل الاجتماعي ذات حسابات كبيرة جدا او المواقع خرى

❷↢ تحسين أرشفة الموقع، لجودة مصادر الزيارات ياتيك عن طريق محركات بحث عالمية

وبعد التقييد الإعلانات وأثناء التقييد يراقب جوجل AdSense هل انحلت المشكلة ام لا،

لذلك يجب عليك حل المشكلة قبل حلول 30 يوما بعد التقييد، ويبدأ الإعلانات في موقعك خلال 30 يوما.


تعليق الحساب بسبب اكتشاف زيارات غير صالحة أو لأسباب تتعلق بالسياسة

تعمل Google جاهدة للحفاظ على نظام إعلانات يحمي المعلنين والناشرين والمستخدمين من الاحتيال والتجارب الإعلانية السيئة. ونتيجةً لذلك، قد تفرض Google في بعض الأحيان حدًا على عدد الإعلانات التي يمكن أن يعرضها حسابك في AdSense. قد يكون هذا الحد مؤقتًا لعرض الإعلانات أثناء معرفتنا بك وتقييم جودة زياراتك أو قد يرجع ذلك إلى أننا حددنا مخاوف بشأن الزيارات غير الصالحة في حسابك في AdSense.

يمكنك معرفة المزيد عن الأنواع المختلفة لقيود عرض الإعلانات والإجراءات التي يمكنك اتخاذها لمعالجة هذه الأنواع أدناه.

على الرغم من أن حدّ عرض الإعلانات هذا يؤثر عادة على الناشرين لمدة تقلّ عن 30 يومًا، قد يستغرق وقتًا أطول في بعض الحالات.

الحساب قيد التقييم

يتم تقييد عرض الإعلانات مؤقتًا في حسابك أثناء تقييمنا لجودة زياراتك. وسنراجع هذا الحد تلقائيًا ونحدِّثه بينما نتابع مراقبة الزيارات. وللأسف، لا يمكننا تحديد المدة التي سيستغرقها ذلك.

الإجراءات التي يمكنك اتخاذها

استمر في إنشاء المحتوى والجمهور أثناء تقييمنا لعدد زيارات موقعك الإلكتروني. تأكد أيضًا من أنك تلتزم بسياسات برنامج AdSense.

في هذه الأثناء، لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك بشكل كامل، ويمكنك عرض تفاصيل عن هذا التنفيذ على مستوى الحساب في مركز السياسات. نحن نشجعك على اتخاذ إجراءات استباقية للتأكد من التزام حسابك بسياسات البرنامج.

 

مخاوف بشأن الزيارات غير الصالحة

يتم حاليًا تحديد عرض الإعلانات في حسابك بسبب مخاوف بشأن الزيارات غير الصالحة. وسنراجع هذا الحد تلقائيًا ونحدِّثه بينما نتابع مراقبة الزيارات.

الإجراءات التي يمكنك اتخاذها

لا يزال بإمكانك الدخول إلى حسابك بشكل كامل، كما يمكنك عرض تفاصيل حول هذا التنفيذ على مستوى الحساب في مركز السياسات. نحن نشجعك على الأخذ بزمام المبادرة والتأكد من توافق زيارات إعلاناتك مع سياسات برنامج AdSense.

في الوقت الحالي، نوصي بمراجعة الموارد التالية التي تتناول الزيارات غير الصالحة:

ــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله ماشاء الله تبارك الله

  بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،، وبعد،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، تقديم دعوى قضائية إلى المحكمة العامة أو الأحوال الشخصية أو الجزائية، دعوى الحقوق، قرض حسنة، الاستقدام، العقارات، مطالبة في مبلغ مالي، مطالبة بأجرة عقار، وفسخ العقد، ومحاسب الوكيل، واسترداد حيازة، ومطالبة بقيمة مبيع، ودعوى حقوقية والخ... من الحقوق اختر المحكمة العامة واذا كان طلبك دعوى الحضانة، النفقة، الزيارة، النكاح وفسخ النكاح والطلاق والخلع ودعوى زوجية وقسمة تركه وإثبات إعالة وطلبات دوائر الانهائية اختر المحكمة الأحوال الشخصية واذا كان طلبك دعوى جزائية أو السب والشتم والقذف ومضاربة والسرقة والقضايا جنائية اختر المحكمة الجزائية ثم اختر منها تصنيف الدعوى مثال (دعوى في مبلغ مالي) واختر المحكمة العامة، وادخل المبلغ، ثم ادخل الرمز التحقق، ثم التالي،. بعد طلب جديد، ثم طلب دعوى قضائية الان تعبئة البيانات مقدم الطلب كالتالي، اذا كان مقدم الطلب المدعي أو وكيل أو محامي يتم تعبئتها كالتالي (المقدم الطلب) نوع الهوية، هوية المقيم أو الهوية الوطنية الاسم الرباعي، ثم رقم الجوال واختر علامة صح ثم التالي، والان تعبئة بيانات المدعي نوع الهوية، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الاسم الرباعي، نوع الجنس، جهة العمل، عنوان جهة العمل، عنوان الإقامة، البريد الوطني او الواصل، البريد الإلكتروني، الهواتف، ثم التالي، الخدمات المهنية: (الاستشارات – العمل والعمال – العقود والاتفاقيات – العقارات – الدراسات – التأمين – الشركات– التقاضي الوكالات والأسماء والعلامات التجارية – التحكيم – الترخيص – تصفية التركات – تحصيل المديونيات – الملكية الفكرية – الاستثمار الأجنبي – الامتياز التجاري – إدارة الأملاك – تصفية الشركات) . الاستشارات: إعداد الاستشارات الشرعية والقانونية للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والمصرفية وغيرها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وذلك بشكل جزئي أو دائم من خلال عقود الاستشارات السنويه


إخلاء مسؤولية بشأن المحتوى: الاستشارات والمواضيع الواردة بهذا الموقع هي نقل من التواصل الاجتماعية وحصرياً للموقع (التنفيذ العاجل) للاستفادة منها الجميع، أو أي شخص يتصرف نيابة عنها بمسؤولية الاستخدام، والتي قد نقل عن المعلومات المحتواة فيها والاستشارات وردود الاستشارة والمواضيع بشكل عام للاستفادة فقط، ويتحمل المستخدم مسؤولية كافة المخاطر المرتبطة باستخدامه، بما في ذلك أي خطر يلحق باستشارة مغلوطة او غير صحيح أو فيها ضرر او يلحق بأجهزة الكمبيوتر، أو البرمجيات، أو بيانات تتعرض للضرر بأي فيروس، أو برنامج، أو أي ملف أخر قد يجري نقله أو تنشيطه عبر هذا الموقع الإلكتروني. لا تتحمل ((التنفيذ العاجل)) أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو سوء استخدامه، أو المعلومات المحتواة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك جميع خدمات الموقع (التنفيذ العاجل) مجاني، ولا يحق لأي مستخدم أو زائر يستخدم بمقابل مالي، ولا يوجد أي علاقة بإعلانات مجانية أو إعلانات منتجات وغيرها نهائياً، وموقع (التنفيذ العاجل) متعاقد مع (Google Adsense) فقط، وتُدرك (التنفيذ العاجل) أهمية حماية الخصوصية لكافة المعلومات التي يقدمها مستخدمي الموقع وكافة المستخدمين لخدماتها، وعلماً أن موقع (التنفيذ العاجل) لا يقبل به إنشاء حساب جديد ولا يحتفظ بالبيانات المستخدمين مثل الإسم والبريد الإكتروني والرقم السري والخ...، وكما يجوز أن نحتفظ بأي رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراض فنية بالموقع، أو إستفسار هو محل اهتمامنا وسوف يقوم الإدارة بالرد عليكم بأسرع وقت، وسوف تعالج أي مشكلة فنية، وإذا لديك أي استفسار أو مساعدة أو تعديل المواضيع أو طلب حذف يرجى إستخدام نموذج من قائمة الإدارة ثم (اتصل بنا).

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تنبيه:المحتوى محمي !!